التخطي إلى المحتوى
برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية اخر العام 2019  لجميع المحافظات عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

ينتظر بفارغ صبر الطلبة وأولياء الأمور نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام2019 حتى يطمئنوا على مجهود أولادهم طوال العام وبدأ البحث عن نتيجة اخر العام بشكل مستمر حيث انهي الطلاب نتيجة الشهادة الابتدائية امتحانات الترم الثاني منذ أيام قليلة ومن خلال هذا التقرير نتابع معا النتيجة وسوف يقوم الموقع بالتحديث أولا بأول بأي معلومات جديدة عن النتيجة .

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 جميع محافظات مصر الترم ثاني برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم

وقد صرح مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الابتدائية أصبحت قريبة جدا ويمكن البحث عن النتيجة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس .

الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي للترم الثاني:

وسوف يتم نشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 للترم الثاني خلال الأيام القليلة القادمة بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم وسوف يتم نشرها على موقع التربية والتعليم  ويتم الاستعلام برقم الجلوس قبل ظهور المدارس، ويتم الآن أعمال الكنترول من تصحيح للامتحانات ورصد الدرجات ومراجعة حتى يتم اعتمادها واعلانها رسميا ثم نشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ومن الجدير بالذكر أن الامتحانات الشهادة الابتدائية لم يعاني الطلاب من أي صعوبة بها على مستوى جميع المحافظات حيث انه تم وضع الامتحانات لجميع المواد من الكتاب المدرسي والمنهج المقرر ، وكانت الامتحانات تعبر عن مقياس قدرات كل طالب حتى يخدم جميع الطلاب ومعرفة مستواهم .

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني لكل محافظة :

ويوفر لكم موقع نجوم مصرية رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية لكل محافظة على حدى:

وسوف يتابع موقع نجوم مصرية أخبار النتيجة أولا بأول ويمكن أن تترك رقم الجلوس اسفل هذه المقالة وسوف يقوم الموقع باحضارها لك عزيزي الطالب .

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.