نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس موقع بوابة الأزهر
نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2018 الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس موقع بوابة الأزهر

حالة من الترقب والانتظار لدى طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 والتي من المتوقع أن تظهر نتيجتهم خلال الأيام القليلة القادمة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي ستقوم بالإعلان عن النتيجة فور إعتمادها من قبل شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

وكان الأزهر الشريف قد رفض النظام الجديد المتبع في التعليم العام التابع لوزارة التربية والتعليم، إذ أنهم قد فضلوا أن تكون نتيجة السادس الابتدائي في الأزهر شهادة، وليست نقل كما هو متبع في النظام الجديد الذي اتخذته وزارة التربية والتعليم المصرية.

وكانت اختبارات الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 قد أنتهت منذ أيام، فبعد أن انتهى طلاب الابتدائية الأزهرية من أداء الاختبارات الخاصة بهم في مختلف المواد التي درسوها خلال الفصل الدراسي الثاني، بدأت أعمال التصحيح مباشرة، وذلك من أجل أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني في أقرب وقت ممكن، من أجل إدخال البهجة والسرور على الطلاب وذويهم.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 الترم الثاني:

وبعد أن يتم الانتهاء من عمليات تصحيح ورصد درجات الطلاب في مختلف الكنترولات التابعة للمناطق الأزهرية، والمنتشرة في مختلف انحاء الجمهورية، سيتم إرسال النتيجة بشكل مباشر إلى شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب من أجل اعتمادها، ومن ثم ستكون النتيجة متاحة لجميع طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكتروني azhar.eg وأيضاً موقع الأزهر التعليمي على شبكة الانترنت وعنوانه azhar.eg/education وسنقوم بإعلامكم بكل ماهو جديد حول نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 الفصل الدراسي الثاني.

فالبرغم من إنتهاء اختبارات الصف السادس الابتدائي الأزهري قبل أيام إلا أن عمليات البحث عن النتيجة من قبل الطلاب، وذويهم قد بدأت من أجل معرفة متى ستظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري، لذا فإننا سنقوم بالاعلان كل جديد يخص نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018، فالمرجو وضع تعليق بأسفل هذا المقال به رقم الجلوس واسم الطالب، وسنوافيكم بالنتيجة من خلال الردود فور ظهورها، وإعتمادها من قبل مشيخة الأزهر الشريف.

قام اليوم الأربعاء الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف باعتماد نتيجة نهاية العام للأزهر الشريف، وإلى الآن لم يتم إعلان النتيجة بشكل رسمي على موقع الأزهر الشريف، ويمكنكم وضع تعليق أسفل هذا المقال به رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، وسنوافيكم بالنتيجة في حال ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة بمشئية الله تعالى.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 على بوابة الأزهر الالكترونية، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني من خلال موقع الأزهر الشريف.

لا تزال حتى الآن عمليات البحث من قبل طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 قائمة، فالنتيجة قد أصبحت متاحة الآن عبر موقع بوابة الأزهر الشريف، كما أننا نحاول أن نساعد الطلاب وأسرهم في استخراج نتائجهم عن طريق كتابة تعليق بالأسفل به رقم الجلوس الخاص بالطلاب المراد معرفة نتيجه.