نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس ظهرت في كل المحافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

يتربص ويترقب سائر الطلاب وأولياء أمورهم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني، خصوصًا بعد ثلاثة شهور من الجد والتعب للحصول على درجات مرتفعة في هذه المرحلة الهامّة، ومن خلالها يلتحق الطالب بالتعليم الثانوي أو التعليم الفني سواء زراعي أو صناعي، وسط حالة من القلق بين سائر الطلاب، تخوفًا من حدوث أخطاء في الجمع أو التصحيح أو رصد الدرجات تزامنًا مع صيام المصححين في شهر رمضان.

وانتهت امتحانات شهادة الصف الثالث الاعدادي يوم الخميس الأسبوع ما قبل الماضي، وتجري أعمال التصحيح يوم السبت، لتنتهي خلال أربعة أيام، ثم تتم بعدها أعمال المراجعة والرصد، حتى يتمكن الجميع من الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني من موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

الجدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي رئيس التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أكد أن نتيجة الثانوية العامة 2018 سوف يتم إعلانها رسميًا منتصف شهر يوليو الجاري، على أن لا تتأخر عن ذلك الموعد، وتوجد “خلية نحل” تعمل بكل حزم وجدية في أعمالها، المتمثلة في التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، لكي يحصل كل طالب على حقه كاملاً دون أي ظلم.

نتائج الباك 2018

ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظة الشرقية ومحافظة الغربية ومن المقرر ظهورها في محافظة البحيرة والقليوبية وسوهاج الومنيا يوم السبت كأقصى تقدير.

تحديث: اعتمد المهندس شريف حبيب نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ببني سويف، وتقدم 43252 طالب وطالبة لامتحانات الصف الثالث، ووصلت نسبة النجاح في إدارة بني سويف 76.7%، هذا وظهرت نتيجة إعدادية مطروح.

اعتمد احمد عتمان مدير أمن المنوفية والدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية، بنسبة نجاح مرتفعة بلغت 70,5%، وحصل 108 طالب وطالبة على الدرجة النهائية، وتظهر النتيجة بعد قليل فتابعونا.

شهد موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الخاص بنتائج امتحانات الشهادة الاعدادية 2018 العديد من الأعطال، وبررت المديرية أن الأعطال سببها الضغط الضخة على الموقع، بالرغم من توفير رابطين للنتيجة، ولذلك يرجى اللجوء إلى المدرسة للاستعلام عن النتيجة.

اعتمد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 92%، وأدى 141 ألف طالب وطالبة الامتحانات في 582 لجنة، بينما بلغ عدد الحاصلين على المركز الأول ما يقرب من أحد وسبعين طالبًا، وسط حالة من التذمر بسبب أعطال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة المتكرر عامًا فعام.

اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 78%، وحصل 85 طالبًا على المركز الأول بالمحافظة، هذا واعتمد محافظ كفر الشيخ النتيجة بنسبة نجاح 90,09% وهي الأعلى حتى الآن.

ملحوظة: برجاء لجوء طلاب محافظتي القاهرة والجيزة إلى مدارسهم للاستعلام عن النتيجة بعد الفشل الذريع في رفع النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الإسكندرية (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 (ظهرت).

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 أو من هنا (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2018 (ظهرت)

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية 2018 (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2018  (ظهرت).

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة بور سعيد (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط (ظهرت).

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القليوبية  (ظهرت)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة بني سويف (ظهرت)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة المنيا (ظهرت).

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2018 (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة البحيرة  (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2018  (ظهرت).

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الأقصر 2018 (ظهرت).

نتيجة إعدادية مطروح (ظهرت)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة أسوان (ظهرت).

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحر الأحمر 2018 (ظهرت).

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2018  (ظهرت)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة جنوب سيناء (ظهرت)

قالت إلهام إبراهيم – وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح، وسيتم إعلان أسماء الأوائل يوم الخميس، بينما النتيجة تظهر رسميًا يوم السبت، بعد أن تقوم المديرية بإلغاء التعاقد والبروتوكول مع الشركة المعلنة لكثرة الأعطال.

أكد تعليم القاهرة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 تظهر يوم السبت كحد أقصى، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عنها برقم الجلوس على موقع بوابة التعليم الاساسي.

أعلن الدكتور رضا الرشيدي وكيل وزارة التعليم بالمنوفية، أن النتيجة لن تتأخر عن يوم الثلاثاء أو الأربعاء الجاريين، بعد انتهاء الكنترول الرئيسي بشبين الكوم من عمليات التجميع والرصد، مضيفًا أنه تم توفير كل سبل الراحلة للمصححين والمعلمين تجنبًا لأي خطأ.

ساعات قليلة تظهر خلالها نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة برقم جلوس الطالب أخر العام الدراسي، فتابعوا هذا المقال لحظة بلحظة، هذا وظهرت نتيجة إعدادية الإسماعيلية.

قام محافظ السويس اللواء أحمد حامد باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية السويس 2018، بنسبة نجاح بلغت 82.31%،  وبلغ عدد المتقدمين 10750 طالب وطالبة، موزعين في79 لجنة امتحانية بالمحافظة، وذلك بحضور عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم.

اعتمد ظهر يوم الإثنين، محافظ الإسكندرية اللواء محمد سلطان، نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية، بنسبة نجاح 85%، وتقدم للامتحانات 78085 طالب وطالبة، وحضر 76128 طالب وطالبة منهم، وتم إعلان النتيجة رسميًا على البوابة الالكترونية لتعليم الإسكندرية، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم.

اشتكى طلاب محافظة دمياط من الصعوبة الشديدة لامتحان الهندسة والدراسات الاجتماعية، والهلع الشديد أصاب طلاب هذه المحافظة، مؤكدين أن امتحانات إعدادية دمياط تعد الأصعب بين سائر محافظات الجمهورية.

ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 في كافة المحافظات المصرية، وهي القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، الغربية، البحيرة، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، بور سعيد، الإسماعيليلة، السويس، دمياط، أسيوط، قنا، الأقصر وأسوان، وغيرها من المحافظات، خصوصًا بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأسبوع الماضي، فضلاً على أن المرحلة الإعدادية تعد نهاية مراحل التعليم الأساسي، وبعد ذلك الانتقال إلى التعليم الثانوي.

أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه سيتم الانتهاء تمامًا من أعمال التصحيح ورصد الدرجات منتصف الأسبوع الجاري، لتظهر نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي 2018 يوم الأربعاء، مضيفًا أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لن تتأخر عن موعدها المحدد، بالإضافة إلى أن نسبة نجاح الطلاب ستكون مرتفعة نسبيًا هذا العام، كما أن الامتحانات انتهت دون أي مشاكل تُذكر، مطمئنًا الجميع أن شهر رمضان الكريم لن يؤثر على المصححين في أعمال التصحيح كما أشاع البعض.

تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2018 خلال عدة ساعات، وتحديداً ظهر يوم الأحد من الأسبوع الجاري كأقصى تقدير، حيث أنه تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح، حيث أشارت مصادر أنه تقدم لأداء الامتحانات 81 ألف و351 طالب وطالبة في 385 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية، بينما تقدم  1646طالب وطالبة من المدارس الخاصة لامتحانات الإعدادية.

كافة الأنباء تشير إلى عدم تأخر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2018 حيث تفصلنا ساعات قليلة على إعلانها، ولتلك المحافظة المصرية السبق دائما في إعلان النتيجة، وما زلنا نتابع معكم أخر مستجدات نتائج الإعدادية في كافة محافظات مصر، رغبة في تقديم خدمة متميزة لكل الطلاب وأولياء الأمور، داعين المولى عز وجل ليوفق أبناءنا وحصولهم على ما يرغبون في نتيجة الشهادة الإعدادية.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة مصرية، مطلع الأسبوع الجاري، هذا وقامت لجان التصحيح بمواصلة الأعمال المكلفة بها أثناء الطقس السئ السائد في أرجاء البلاد، خلال الأيام الماضية، من أجل سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح وظهور النتيجة في أقرب وقت.

ترقب وانتظار وتلهف ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 أصاب الطلاب جميعهم، بل أولياء الأمور أيضًا، ولذلك نتابع معكم بشكل متجدد مستجدات وأخبار نتائج الامتحانات.

وبدأ طلاب شهادة الصف الثالث الاعدادي البحث عن نتائجهم في مختلف المواقع الإلكترونية، متربصين أمام شاشات الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة؛ للاطمئنان على درجاتهم ومجهودهم طوال الفصل الدراسي الثاني، حيث تفصلنا عدة أيام على ظهور النتيجة، وكالعادة أبدى طلاب محافظتي المنوفية ودمياط استياءهم من صعوبة الامتحانات، خصوصًا امتحان الهندسة، بينما بدت حالة من السرور في نفوس طلاب محافظة القاهرة لسهولة الامتحانات، مؤكدين أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

اقرأ أيضًا:

  1. نتيجة إعدادية الشرقية من موقع الشرقية توداي
  2. نتيجة إعدادية الغربية
  3. نتيجة إعدادية الدقهلية

ينشر موقع “نجوم مصرية” روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر، من خلال هذا الموضوع الذي نقوم بتحديثه بشكل مستمر، ليواكب آخر المستجدات التي تعلنها مديرية التربية والتعليم بمختلف محافظات مصر، أيضًا يمكن حفظ هذه الصفحة لسهولة الوصول إليها فور ظهور النتيجة.

وأشارت مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إلهام إبراهيم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة سيتم اعتمادها يوم الأربعاء، مؤكدة أنه لم يتم رصد أي حالة غش، وسيتم عرض النتيجة على المحافظ لاعتمادها تمهيداً لرفعها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.

وأعلن الأستاذ رمضان عبد الحميد محافظ الشرقية، أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية منتصف الأسبوع القادم، نقلاً عن موقع “الشرقية توداي”.

وعبر طلاب محافظة الشرقية عن فرحتهم بسهولة الامتحانات، خصوصًا أن محافظة الشرقية قد ذاع صيتها بصعوبة الامتحانات في مختلف المواد الدراسية.

يمكن للجميع كتابة رقم الجلوس واسم المحافظة في تعليق بالأسفل للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني فور ظهورها، أو الاحتفاظ برابط المقالة للعودة إليها مرة أخرى حين ظهور النتيجة.