الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة المنيا ظهرت الآن بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة-الشهادة-الإعدادية-2018

يسعدنا أن ننشر لكم أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2018 إذ يبدو أن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا قد آن اقتربت على الظهور علي المواقع و في المدرسة و ذلك لعام 2018 وبات الطلاب جميعهم في قلق هم وأولياء أمورهم يعيشون في توتر هذه الساعات المقبلة التي تفصلهم عن معرفة مصير و مستوي ومستقبل أولادهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

وذلك ليتم مقارنة هذا مع الترم الثاني من عام 2018 فيكون مصير الطلاب مع التحاقهم بالمدرسة الثانوية التي يريدونها، و بحسب كل المؤشرات تدل علي أن النتيجة سوف ترفع علي الموقع في منتصف هذا الأسبوع لعام 2018 وذلك بعد انتهاء الكنترول من عمليات التصحيح، و التدقيق مع لجان المدرسة.

ليتم التأكيد من درجات الطلاب و المجموع العام لهم و بعد ذلك يتم اعتمادها من محافظ المنيا فوراً كما أن النتيجة سوف تظهر خلال الساعات القادمة علي المواقع الرسمية لوزارة التربية و التعليم مثل موقع مديرية وزارة التربية و التعليم و البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا.

علاوة على أنها سوف تظهر علي بعض المواقع غير الحكومية مثل موقع “نجوم مصرية و بوابة فيتو الإلكترونية و اليوم السابع “، و بعد وضع النتيجة علي المواقع يستطيع الطلاب معرفتها فورا من خلال إدخال رقم الجلوس صحيح الخاص بهم ثم الضغط علي كلمة إظهار النتيجة و بعدها ستظهر فورا مع بيان نجاح الطالب مفصل بالمجموع العام والنسبة المئوية و درجات كل مادة مفصلة .

ظهرت الآن نتيجة الاعدادية بالمنيا بالاسم:

الآن رسميا اعتمدت وظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا عبر ملف بأسماء الناجحين وجميع طلاب المنيا في الاعدادية الترم الثاني 2018 عبر الرابط التالي:

نتيجة اعدادية المنيا بالاسم

او عبر بوابة المنيا التعليمية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنيا لنهاية العام 2018 لم تظهر بعد، وموقعنا سوف يتابع معكم كل جديد يخص نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018، حيث أنها سوف تظهر فور اعتمادها من قبل السيد محافظ المنيا، وفور الإنتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لمحافظة المنيا.

من المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنيا خلال ساعات قليلة من الآن، وذلك بعد اعتمادها رسمياً ن قبل السيد المحافظ.