“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة سوهاج “3 اعدادي” الترم الثاني برقم الجلوس عقب اعتمادها رسميا

ينتظر جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة سوهاج وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018، حيث يترقب جميع الطلاب حايا إعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول على بعض مواقع الإنترنت، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أنها سوف تتيح للجميع هذا العام ولأول مرة خدمة الاستعلام عن نتائج الترم الأول 2018 عبر مواقع الإنترنت، وذلك قبل إعلان ظهور النتيجة في المدارس بوقت كبير.

نتيجة إعدادية سوهاج 2018

أكد الاستاذ عمر شحات وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أن جميع اعمال الامتحانات داخل المحافظة قد انتهت بسلام دون وجود شكاوى أو أي مشاكل داخل اللجان، حيث أكد سيادته أنه ققد أعطى أوامر لجميع القائمين على عملية امتحانات الشهادة الإعدادية داخل المحافظة بضرورة توفير الجو المناسب والمناخ المناسبي لجميع الطلاب داخل اللجان، حتى يستطيع الطلاب التركيز والإجابة على كل ما هو مطلوب منهم في ورقة الأسئلة، كما أعلن سيادته انه لم يتم تسجيل أي محضر للغش الجماعي أو غش فردي داخل اللجان.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول 2018

أكد عمر الشحات وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن أعمال التصحيح قد أوشكت على الانتهاء، وقد أكد أن أعمال الكنترولات من رصد وتجميع ومراجعة سوف تبدأ فور انتهاء أعمال التصحيح مباشرة، وأكد سيادته أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2018 لطلاب محافظة سوهاج سوف تكون متاحة خلال الأيام القليلة القادمة، وأعلن سيادته أن النتيجة فور اعتمادهخا سوف تكون  متاحة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، وذلك عن طريق الدخول على الموقع برقم الجلوس فقط.

قام منذ قليل اللواء أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول بنسبة نجاح بلغت 69% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وجاري رفع النتيجة.

متابعة إعلان نتيجة إعدادسة سوهاج 2018 الترم الثاني

  • ينتظر جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج لحظة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لذلك يتزايد البحث هذه الأيام لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2018 الترم الثاني والتي من المتوقع أن يتم إعلانها الأسبوع القادم عقب اعتمادها رسميا من سيادة محافظ سوهاج ليتم إعلانها على جميع الطلاب.
  • اعمال كنترول الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني بمحافظة سوهاج قد انتهت وجاري تجهيز النتيجة لإعداد نسبة النجاح لهذا العام الدراسي 2017/2018 وكشوف أسماء أوائل الطلاب بالمحافظة.
  • أكد الدكتور (عمر شلتوت) وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج بأن اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة سوف يكون غدا الاثنين الموافق 4-6-2018، وذلك بعد أن تم الانتهاء من جميع أعمال الكنترول والتصحيح.
  • جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج قد صرحت بأن هناك عدد 67462 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني وقد تم توزيعهم على عدد 409 لجنية وذلك بجميع الإدارات التعليمة التابعة لمحافظة سوهاج.
  • ننتظر معكم خلال الساعات القادمة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج وذلك عقب التصريحات التي أدلى بها الدكتور عمرو شلتوت حول اعتماد نتيجة الإعدادية صباح اليوم بمقر ديوان عام المحافظة وبحضور قيادات مديرية التربية والتعليم، تابعونا وسوف نوافيكم بنسبة النجاح ورابط مباشر لمعرفة النتيجة فور اعتمادها.
  • قام السيد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني بنسبة نجاح 77% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات آخر العام، وقد قام موقع فيتو بتوفير رابط لمعرفة النتيجة حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن تقدير درجاتهم برقم الجلوس فقط من هــــــنــــــا.