نتيجة الشهادة الإعدادية بمصر 2018: ظهرت بمحافظة بأسوان والإسكندرية .. روابط الاستعلام في المحافظات باستخدام رقم الجلوس “ظهرت”
نتيجة الشهادة الإعدادية بمصر 2018
        

نتيجة الشهادة الإعدادية بمصر 2018 والتي يبدأ أداء الامتحانات فيها بعد أيام قليلة، كما بدأت الامتحانات في العديد من المحافظتان وتستمر امتحانات الصف الثالث الإعدادي حتى بداية شهر رمان الكريم، تبع معنا أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بمصر 2018 في جميع المحافظات المصرية، وطريقة الاستعلام عنها عن طريق مواقع مديرية التربية والتعليم في جميع المحافظات برقم الجلوس.

وقد انتهت امتحانات الصف الثاني الإعدادي والصف الأول منذ أيام قليلة بالعدي من المحافظات، وتظهر نتائجهم بالتوالي خلال أيام، وذلك استعدادا للتفرغ لتحير اللجان للصف الثالث الإعدادي، والتي يتابعها جميع الطلاب وأولياء الأمور وتبدأ جميع أعمال التصحيح فور الانتهاء من أداء امتحانات كل مادة، وذلك لسرعة الانتهاء من جميع النتائج لحين اعتمادها من وكلاء مديرية التربية والتعليم لكل محافظة والإعلان عنها فيما بعد على المواقع الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمصر 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بمصر 2018

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بمصر 2018

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للتيرم الثاني للعام الدراسي 2017-2018 في النصف الثاني من شهر رنان الكريم، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ثم اعتمادها من وكلاء وزارة التربية والتعليم في كل محافظة على حده.

مواقع الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمصر 2018 في جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة 
نتيجةا لشهادة الإعدادية في الإسكندرية 
نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة 
نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية 
نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 
نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية
نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية 
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ 
نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة 
نتيجة الشهادة الإعدادية في الغربية 
نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 
نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية 
نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا 
نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط
نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان 
نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 
نتيجة الشهادة الإعدادية  في الأقصر 
نتيجة الشهادة الإعدادية في مرسى مطروح 
نتيجة الشهادة الإعدادية في السويس 
نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر 
نتيجة الشهادة الإعدادية في شمال سيناء

تحديث

نتابع معكم عزيزي القارئ سير أعمال امتحانات الصف الثالث الإعدادي، الشهادة الإعدادية، خطوة بخطوة، عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم لكل محافظة على حده.

وقد أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، الانتهاء من أعمال التصحيح بعد الانتهاء من كل مادة أدى الطالب امتحاناته فيها، وأن جميع نتائج التعليم الأساسي في محافظة القاهرة سيتم تنزيلها على بوابة التعليم الأساسي الخاصة بالمحافظة بعد الانتهاء من مراجعتها، على أن يتم إعلانها قبل بداية شهر رمضان الكريم.

تعرف على نتيجة الفصل الدراسي الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية، في محافظة القاهرة، من خلال بوابة التعليم الأساسي، وفي محافظة الإسكندرية ومحافظة الجيزة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم الخاص بتلك المحافظتين، حيث يتعرف الطالب على النتيجة مستخدما رقم الجلوس.