التخطي إلى المحتوى

تستقطب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني اهتمام طلبة وطالبات وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي، وذلك عقب نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وسنقوم من خلال هذا المقال بنشر نتيجة إعدادية دمياط عبر مديرية التربية والتعليم الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

اسدل الستار عن امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط يوم الأربعاء 16 مايو، وسط ردود أفعال إيجابية من قبل الطلاب، مما يبث روح التفاؤل داخل أولياء الأمور، وذلك قبل ايام قليلة من اعتماد نتيجة إعدادية دميا من قبل المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، ونشرها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لاحقاً.

إعدادية دمياط “تحديث”، أكد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، أن أعمتل تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط مستمرة، والنتيجة سيتم اعتمادها نهاية الأسبوع الجاري من قبل المحافظ  الدكتور أسماعيل عبد الحميد.

وكانت نتيجة إعدادية دمياط الترم الأول قد اعتمدت من قبل المحافظ إسماعيل عبد الحميد طه في يناير الماضي بنسبة نجاح بلغت 75.84 في المئة، وهي نسبة مرتفعة مقارنة بنفس الترم في العام الذي يسبقه، وينتظر أن تشهد تلك النسبة ارتفاعاً مع نهاية امتحانات الدور الأول في محافظة دمياط، والتي تضم العديد من الإدارات التعليمية، مثل إدارة الزرقا التعليمية، إدارة الروضة، إدارة ميت أبو غالب، إدارة فارسكور، إدارة كفر البطيخ، إدارة عزبة البرج، إدارة كفر سعد، إدارة السرو.

وساد الهدوء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط، وينتظر أن تعلن النتائج خلال أيام، وكانت امتحانات الترم الثاني قد مرت بسلام وفي هدوء تام داخل جميع اللجان في محافظة دمياط.

يبدو أن النتيجة الخاصة بمحافظة دمياط ستكون متاحة عبر الأنترنت خلال هذا الأسبوع حسب كل التوقعات، وسيكون بإمكان طلبة الصف الثالث الإعدادي جلبها برقم الجلوس.

نتمنى مزيد من النجاح والتوفيق إلى جميع الطلاب خلال هذه المرحلة الدراسية المهمة، حيث سيكون من المتوقع أن تظهر نتائج محافظة دمياط خلال الأيام القليلة المقبلة برقم الجلوس وستكون متوفرة لدينا.

وبحسب أخر الأخبار، فإن نتيجة إعدادية دمياط ستصدر خلال ساعات يوم الخميس 31 من شهر مايو الحالي.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الحصول على رابط مباشر لنتيجة أخر العام، للاستعلام برقم الجلوس خلال أيام.

تأكد أن تصدر اليوم الخميس نتيجة إعدادية دمياط، وسنكون معكم في الموعد.

تم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة امتحانات نهاية العام من الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط بشكل رسمي بنسبة نجاح بلغت 74%، بات بإمكان الطلاب الحصول على نتيجتهم والمجموع الكلي بالكامل مــــن هــــنــــا .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. انا عايزه نتيجة الشهادة الصف الثالث الاعدادى كفر البطيخ مدرسة الاعدادية بنات ع.م للعام الدراسي الثاني 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.