التخطي إلى المحتوى

حازت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية على اهتمام كبير خلال الساعات الماضية، من قبل الطلاب وأولياء الأمور داخل قرى ومراكز المحافظة، وذلك عقب أيام قليلة من نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وسنعرض قريباً نتيجة إعدادية الغربية برقم الجلوس عبر بوابة مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

عقب نهاية امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية يوم الأربعاء الماضي، سيطر قلق كبير على الطلاب وأولياء الأمور، بعد ردود الأفعال المتضاربة حول مدى صعوبة اختبارات نهاية الدور الأول، في حين لم تتوانى لجان التصحيح في مباشرة أعمالها على الفور، حيث ينتظر أن تنتهي من عمليات التصحيح في القريب العاجل، قبل أن يتم عرض نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي بالغربية على السيد المحافظ لاعتمادها رسمياً.

 

وكان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، قد اعتمد نتيجة الترم الأول بنسبة نجاح بلغت 85.2 في المئة، وهي نسبة نجاح مرتفعة مقارنة بالمحافظات الأخرى، وذلك بعد أن خاض حوالي 67 ألفا و749 طالبا وطالبة غمار امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وتضم مديرية التربية والتعليم بالغربية عدد من الإدارات التعليمية هي إدارة شرق طنطا التعليمية، إدارة غرب طنطا، إدارة شرق المحلة، إدارة غرب المحلة، إدارة زفتى التعليمية، إدارة السنطة، إدارة سمنود، إدارة بسيون، إدارة قطور، إدارة كفر الزيات.

وسنتابع معكم أخر تطورات صدور نتائج الشهادة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات من خلال موقع “نجوم مصرية” برقم الجلوس.

لم تنتهي أعمال تصحيح أوراق إعدادية الغربية بعد، وستستكمل لجان النظام والمراقبة أعمالها بداية الأسبوع القادم.

ويعيش طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية محافظة الغربية حالة من الترقب قبل ساعات من إعلان النتيجة.

تستطيع الحصول على نتيجة امتحانات نهاية العام من الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية برقم جلوسك بعد أن تظهر عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

يعتمد اليوم الخميس اللواء أحمد ضيف صق محافظ الغربية، نتيجة الترم الثاني لشهادة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس.

بعد أن تم اعتمادها رسمياً، تستطيع عزيزي الطالب معرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني فوراً عبر البوابة التعليمية المتوفر رابطها بالأعلى برقم الجلوس، تمنياتنا لكم بالتوفيق.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.