التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية والصف الأول والثاني الإعدادي التيرم الأول بمصر 2019 والتي انتهى أداء الامتحانات بها منذ عدة أيام قليلة، كما اقتربت عملية تصحيح الامتحانات في العديد من المحافظات من نهايتها وتستمر عملية التصحيح والمراجعة لامتحانات الصف الأول والثاني والثالث الإعدادي يتبع ذلك عملية رصد الدرجات تمهيدا لاعتماد النتائج وإعلانها، تباع معنا  عزيزي الطالب وعزيتي الطالبة أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بمصر 2019 في جميع المحافظات المصرية، وطريقة الاستعلام عنها عن طريق مواقع مديرية التربية والتعليم في جميع المحافظات برقم الجلوس.

وقد انتهت امتحانات الصف الثاني الإعدادي والصف الأول منذ أيام قليلة بالعديد من المحافظات، وتظهر نتائجهم بالتوالي، وذلك استعدادا للتفرغ  لإعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي، والتي يتابعها جميع الطلاب وأولياء الأمور وتبدأ جميع أعمال التصحيح فور الانتهاء من أداء امتحانات كل مادة، وذلك لسرعة الانتهاء من جميع النتائج لحين اعتمادها من وكلاء مديرية التربية والتعليم لكل محافظة والإعلان عنها فيما بعد على المواقع الإلكترونية.

نتيجة الصف الأول الإعدادى الفصل الأول 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي التيرم الأول 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الأول 2019

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للتيرم الأول للعام الدراسي 2018-2018 قبل نهاية شهر يناير الحالي، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ثم اعتمادها من وكلاء وزارة التربية والتعليم في كل محافظة على حده.

طريقة التعرف على نتيجة المرحلة الإعدادية 2019

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم بالمحافظة التي امتحنت بها
  • أدخل رقم الجلوس
  • اضغط كلمة بحث.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 التيرم الأول بجميع المحافظات

المحافظة المرحلة التعليمية  رابط نتيجة الامتحانات
القاهرة الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
الجيزة الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
البحيرة الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
الإسكندرية الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
الشرقية الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
كفر الشيخ الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الأول 2019
بور سعيد الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
الغربية الإعدادية رابط  نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
المنوفية الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
 جنوب سيناء الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
المنيا الإعدادية رابط  نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
 أسيوط الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
قنا الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
سوهاج الإعدادية رابط نتيجة  الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019
أسوان الإعدادية رابط نتيجة  الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019

ملحوظة هامة

أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

وقد أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، الانتهاء من أعمال التصحيح بعد الانتهاء من كل مادة أدى الطالب امتحاناته فيها، وأن جميع نتائج التعليم الأساسي في محافظة القاهرة سيتم تنزيلها على بوابة التعليم الأساسي الخاصة بالمحافظة بعد الانتهاء من مراجعتها، على أن يتم إعلانها قبل نهاية شهر يناير الحالي.

تعرف على نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة الإعدادية، في محافظة القاهرة، من خلال بوابة التعليم الأساسي، وفي محافظة الإسكندرية ومحافظة الجيزة وجميع محافظات مصر من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم الخاص بتلك المحافظات، حيث يتعرف الطالب على النتيجة مستخدما رقم الجلوس.

تابعونا على موقعنا في متابعة يومية لنتائج طلاب الشهادة الإعدادية والتي من المقرر إعلانها الأيام القادمة بعدما اقتربت عمليات التصحيح من نهايتها وبدأت عملية المراجعة ورصد الدرجات، وذلك في جميع محافظات الجمهورية على مواقع مديريات المحافظات.

أقرأ أيضا وتعرف على:

الخريطة الزمنية العام الدراسي 2018/2019 نظام الامتحانات الجديد .. هنا جدول الإجازات الرسمية بمصر 2018/2019 المدارس والجامعات المصرية الحكومية

يتابع الطلاب والطالبات ممن انتهوا من أداء الامتحانات الإعلان في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة عن مواعيد ظهور النتائج، ويتابعوا الدخول على المواقع الرسمية لنتائج المحافظات للتعرف على النتائج، ونتابع معكم مواعيد الإعلان عن النتائج.

قد يهمك التعرف على ترددات جميع قنوات الأطفال “اضغط على الصورة”



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.