نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 عبر موقع الشرقية توداي
نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2018

نقدم لكم نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 عبر موقع الشرقية توداي، يترقب جميع متابعينا الكرام ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 الترم الثاني، حيث أن الطلاب قد بدأوا امتحاناتهم منذ يوم السبت 12 مايو 2018، واستمرت الامتحانات لمدة أسبوع بمحافظة الشرقية، حيث انتهت يوم الخميس 17 مايو 2018، وهو أول أيام شهر رمضان المبارك، وقد أنهي طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم بمادة الدراسات الاجتماعية في اَخر أيام الامتحانات، من المقرر أن تبدأ عمليات التصحيح وفرز الدرجات وتجميعها، بدأ من يوم الأحد 20 مايو، على أن يتم بعدها عرضها على السيد المحافظ لاعتمادها، وبعدها سيتم رفعها على المواقع الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، ليحصل عليها الطالب بكل سهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2018 الترم الثاني عبر موقع الشرقية توداي

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أو موقع الشرقية توداي، كما سنوضحه لكم أسفل، الجدير بالذكر أن محافظة الشرقية تحتوي على 11 إدارة تعليمية وهم إدارة الزقازيق، وديرب نجم، والإبراهيمية، وكفر صقر، ومنيا القمح، والصالحية الجديدة، والعاشر من رمضان، وأولاد صقر، وبلبيس، وفاقوس، والإدارة التعليمية بالحسينية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الإعدادية محافظة الشرقية 2018

  • الدخول إلي بوابة التعليم بالشرقية، أو موقع الشرقية توداي.
  • وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على معرفة النتيجة.

يرجى العلم أن هذه النتيجة ستكون شاملة جميع المواد، ودرجات كل مادة على حدة، يذكر أن مجموع الترمين مكون من 280 درجة وهذه المرحلة مهمة جداً في حياة الطالب، لتأهيله إلى مرحلة مختلفة كلياً سواء على المستوى التعليمي، أو العمري، أو الفكري، حيث يتحدد مصير الطالب في أي تعليم سيكمل سواء أكان تعليم ثانوي أو فني ومهني.

موعد ظهور نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية اَخر العام

  • جاري الاَن بمحافظة الشرقية، عمليات تصحيح أوراق طلبه الصف الثالث الإعدادي، ومن المنتظر انتهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات لرفع النتيجة للسيد محافظ الشرقية لاعتمادها، ومن المرقب ظهورها اَخر الأسبوع، وتعتبر محافظة الشرقية من أكبر محافظات مصر من حيث المساحة والكثافة السكانية.
  • أيام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية، حيث من المنتظر عرض النتيجة على السيد محافظ الشرقية لاعتمادها.
  • ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، وذلك بعد اعتمادها من قبل السيد محافظ الشرقية، بنسبة نجاح وصلت إلي 78.17%،

في حاله عدم القدرة عن الاستعلام عن النتيجة، أترك لنا تعليق برقم جلوسك، أسفل المقال، وسنقوم بالاستعلام والرد على تعليقكم.