نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 في جميع محافظات الجمهورية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 في جميع محافظات الجمهورية، حيث من المقرر أن يقوم طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، باَداء امتحانات الترم الثاني ابتداءا من يوم الأربعاء الموافق 16-5، وحتي يوم الأربعاء 23-5 ،ثم يتم بعدها الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الإجابة وعمليات الفرز، وتجميع الدرجات، ثم يتم عرض النتيجة على شيخ الأزهر، لاعتمادها ومن ثم رفعها، على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وأعلنت مشيخة الأزهر الشريف بموعد تلقى طلبات التظلمات على درجات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بحد أقصى أسبوع منذ ظهور النتيجة، ولا يمكن تلقى أي تظلمات بعد هذا الموعد، ويمكن لجميع الطلبة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 برقم الجلوس فقط من جميع المحافظات على نفس الموقع الإلكتروني الخاص بالمشيخة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 في جميع محافظات الجمهورية

يمكن لجميع طلبة وطالبات، الشهادة الإعدادية الأزهرية أو أولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني، لجميع المواد الأزهرية، والنسبة المئوية، عن طريق الدخول إلي بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا فور إعلان مشيخة الأزهر اعتماد النتيجة وظهورها، واختيار الشهادة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018، ومن ثم وضع رقم الجلوس في الخانة المخصصة له، والاستعلام مباشرة عن النتيجة، فور ظهورها.

آخر أخبار نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018

  • أنهي طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018، امتحاناتهم الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، حيث انتهت الامتحانات بمادة الجبر والإحصاء، ومن المرتقب أن يقوم مصحيي الأزهر الشريف، بتصحيح أوراق الطلاب بداية من الخميس لظهور النتيجة بعد أسبوع من نهاية الامتحانات بحد أقصي.
  • من المنتظر أن تقوم مشيخة الأزهر الشريف بإعلان أسامي أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 فور انتهاء عمليات التصحيح، ليتم بعدها اعتماد النتيجة ورفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية أو من خلال موقع الأزهر التعليمي، ليتمكن جميع طلاب الشهادة الإعدادية أو أولياء أمورهم من الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر.

تابع موعد ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018

  • يجري الاَن بكنترولات قطاع المعاهد الأزهرية عمليات رصد وتجميع الدرجات وذلك لتجهيزها لعرضها على شيخ الأزهر للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018، خلال أيام قليله، الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية قد بدأوا أولى امتحاناتهم يوم الأربعاء الماضي.
  • أعلن وكيل إدارة الأزهر ببورسعيد الدكتور محمد عرابي، بأن المحافظة انتهت فعلياً من رصد وتجميع درجات طلبه الشهادة الابتدائية والإعدادية 2018، وأن المحافظة في انتظار اعتماد شيخ الأزهر للنتيجة في جميع محافظات مصر لرفعها على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • تشير بعض التوقعات إلي اقتراب الإعلان عن العشر الأوائل على مستوي الجمهورية، ليتم بعدها بساعات عرض النتيجة على موقع الأزهر التعليمي.
  • تم ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية منذ ساعات قليله وذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل، مشيخة الأزهر الشريف، وذلك بنسبه نجاح قد تخطت 72%، كل تمنياتنا بالنجاح لجميع طلابنا الأعزاء.
  • يمكن لكل طلاب الإعدادية الأزهرية الحصول على نتائجهم الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، من خلال بوابة الأزهر الإلكتروني، أو الذهاب إلي المعهد الأزهري التابع له الطالب.

يمكن لكل زوارنا الكرام، ترك الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني، بترك رقم الجلوس أسفل هذا المقال، وسنقوم بالرد على جميع تعليقاتكم، فور ظهور النتيجة.