الأن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثانى 2018 لجميع المحافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية
نقدم لكم نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثانى 2018 لجميع المحافظات، ينتظرون الطلاب ويبحثون عبر المواقع الكترونية نتائج الشهادة الإعدادية، فى خلال الأيام القادمة الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الازهرى بعد نهاية الطلاب من أداء الامتحانات مباشرة، وحيث أن بدات عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد درجات الطلاب، تمهيدا لاعتماد نتيجة الصف الثالث الأزهرى عبر موقع الكترونى برقم الجلوس.
وسيتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 للترم الثانى من خلال شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وقريبا سيتم نشرها بعد اعتمادها من الشيخ الأزهر بساعات قليلة، ويمكن للطلاب الأزهر الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى الأزهرى من خلال إدخال الرقم الجلوس الخاص بيه .

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثانى 2018 لجميع المحافظات

لقد إنتهت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية من قبل أسبوع من الأن فى جميع المحافظات الجمهورية ، وذلك أدى الطلاب الامتحانات فى تللك الفترة فى مواد القران الكريم واللغة العربية والتربية الدينية و الرياضيات و اللغة الإنجليزية و العلوم والخط العربي والحاسب الألى والصحة و الدراسات، وحيث بدأت عمليات التصحيح على الفور للإعلان عن النتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع الأزهر الشريف .

 

بوابة الأزهر الإلكترونية يمكنك متابعة نتائج الشهادة الإعدادية بالأزهر على بوابة الإلكترونى على الانترنت خلال الساعات القليلة من خلال زيارة بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.

ويتمنى موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق الى جميع الطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية .

فور اعتماد النتيجة سيتم رفعها عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وسوف يتم نشر النتيجة على مستوى جميع المحافظات فى مصر.

من المتوقع ظهور النتيجة قبل عيد الاضحى فى غضون أيام قليلة سوف يتم اعلانها، جدير بالذكر أن نتيجة الدور الأول  نسبة نجاح قد بلغت 72.8% .