نتيجة الشهادة الإبتدائية لمحافظة الجيزة لعام 2018
نتيجة الشهادة الإبتدائية 2018

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإبتدائية للتيرم الأول محافظة الجيزة حيث ينتظر ظهور النتيجة خلال الأيام القادمة، ولقد بدأت اللجان تصحيح الأوراق  بمحافظة الجيزة وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من تصحيحها.

ولقد انتهى الطلاب من أداء امتحاناتهم بالشهادة الابتدائية في الجيزة الأسبوع الماضي، وبدأت مرحلة تجميع الدرجات في جميع إدارات محافظة الجيزة وفور الانتهاء من تصحيح الأوراق سيتم اعتمادها من محافظ الجيزة محمد كمال الدالي، وسيتم نشرها بعد ذلك على النت عبر موقع مديرية االتربية والتعليم بالجيزة.

هذا وتقوم كل إدارة في محافظة الجيزة بتجميع وتصحيح الأوراق الخاصة بإمتحانات الشهادة الإبتدائية الخاصة بالمدارس التي تضم إدارتها ويتم توقيعها من قبل محافظ الجيزة وتوزيعها على المدارس التي تضم كل إدارة ونشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

هذا وسيستفيد الطالب من ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية له في التيرم الأول حيث ستكون حافزا له على تحسين مستواه في التيرم الثاني، ويجعله يسعى للتفوق حيث سيعرف من خلالها نقاط ضعفه عندما يعرف المواد التي كانت فيه درجاته ضعيفة فيزيد نشاطه وتركيزه عليها دون إهمال لبقية المواد حتى يحافظ على مستواه الدراسي في المواد التي تفوق فيها وتكون تلك النتائج اختبار جيد له .

هذا ومن المنتظر أ، تظهر نتائج الشهادة الإبتدائية خلال الأيام القليلة القادمة في محافظة الجيزة وسيتم نشرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم، ويستطيع الطالب الدخول على الموقع والحصول على نتيجته في الشهادة الإبتدائية برقم الجلوس .