نتيجة الدور الثاني للثانوية الآزهرية لعام 2018 برقم الجلوس
نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية عام 2018

أعتمد اليوم الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي والآدبي، والشهادة الثانوية الأزهرية لمعاهد فلسطين، وشعبة العلوم الاسلامية.

كيفية الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية:-

يمكن الحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية من خلال القيام بكتابة رقم الجلوس في موقع بوابة الازهر التعليمية وذلك من خلال الضغط هنا

كما يمكن لطلبة وطالبات الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس والقسم في تعليقات موقعكم المفضل نجوم مصرية، حيث سنقوم بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

وقد بلغت نسبة النجاح في الدور الثاني للشهادة الازهرية بقسميها العلمي والآدبي نحو 69.67%، بينما بلغت نسبة النجاح العامة لشعبة العلوم الاسلامية نحو 100%، ونسبة النجاح العامة للشهادة الثانوية لمعاهد فلسطين نحو 70.67%.

من جهته قدم وكيل الأزهر الشريف وبالنيابة عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، التهنئة للطلبة والطالبات الناجحين في الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية، متمنياً لهم دوام النجاح وخاصة في الدراسة الجامعية التي سوف يلتحقون بها بعد انتهائهم من الدراسة الثانوية.

كما شكر الدكتور عباس شومان كافة العاملين بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك لما بذلوه من جهد من أجل الارتقاء بمنظومة التعليم الآزهري والامتحانات بقطاع الأزهر الشريف.

وبهذه المناسبة يقدم موقع نجوم مصرية التهنئة لكل الطلبة والطالبات الناجحين في شهادة الثانوية الآزهرية في الدور الثاني.