التخطي إلى المحتوى

مع اقتراب بداء الدراسة للعام الجديد 2018/2019، تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان نتيجة الدور الثاني لطلاب شهادة الثانوية العامة 2018، حتى تستطيع جميع الطلاب الناجحين من اللحاق بباقي الطلاب وتقديم وكتابة رغباتهم عبر موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية، ومن المتوقع إعلان نتيجة الدور الثاني يوم الأربعاء المقبل بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، ليستطيع كل طالب الدخول برقم جلوسه إلى موقع نتيجة الدور الثاني الخاص بوزارة التربية والتعليم والاستعلام عن درجات المواد الراسب بها، ومعرفة النتيجة النهائية والنسبة المئوية للمجموع الكلى.

ويتم الآن الانتهاء من كافة أعمال الكنترول الخاصة بأوراق امتحانات طلاب الدور الثاني، بعد الانتهاء من فترة الامتحانات التي قد صرحت بها الوزارة من خلال الجدول الزمني للامتحانات، وكان بدايته في يوم 11/8/2018 وانتهى في يوم 20/8/2018، وقد شكلت الوزارة لجان التصحيح من أجل سرعة الانتهاء من تصحيح الأوراق، لتبدأ عملية الرصد والتجميع الدرجات للطلاب الناجحين ورصدهما بداخل الكشوف، ليستطيع كل طالب معرفة مصرة ونتيجته، وسوف ترفع النتيجة على موقع الوزارة وسوف يكون الاستعلام من خلال رقم الجلوس.

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة 2018

  1. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال موقع اليوم السابع أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة سوف يكون يوم الأربعاء القادم.
  2. الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني برقم الجلوس الطالب.
  3. نتيجة الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم.
  4. تحديد النسبة المئوية للطالب ويتم كتابة الرغبات عبر موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.