نتيجة الدبلوم التجاري 2018 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الدبلوم التجاري

ينتظر الالاف الطلاب ظهور نتيجة الدبلوم التجاري بفارغ الصبر، حيث من المقرر أن يتم نشر نتيجة الدبلوم التجاري 2018 عبر بوابة التعليم الفني ، وذلك بعد أن يعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التعليم خلال مؤتمر صحفي، وبعدها يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلوم التجاري 2018 برقم الجلوس بشكل سهل وميسر، وحسب الأخبار المتداولة فأن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 هذا العام ستكون مرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة.

نتيجة الدبلوم التجاري

وحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فأن من المقرر أن يكون موعد ظهور نتيجة الدبلوم التجاري 2018 قبل نهاية الشهر الجاري، ومن المحتمل أن تعلن نتيجة الدبلوم التجاري في جميع المحافظات 2018 قبل يوم 30 من شهر يونيو الجاري، على أن يتم اعتمادها وإعلان نسبة النجاح وأسماء أوائل الدبلومات الفنية 2018 خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بمقر الوزارة في حضور عدد من الصحفيين والمراسلين، وبعدها ستعلن وزارة التعليم العالي عن تنسيق الدبلومات الفنية 2018 حتى يتسنى للناجحين التقديم في الكليات المختلفة.

نتيجة الدبلوم التجاري
نتيجة الدبلوم التجاري

موقع بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلوم التجاري 2018

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الدبلوم التجاري الدور الأول فور اعتمادها من قبل سيادة الوزير عن طريق هذا الموقع رابط بوابة التعليم الفني برقم الجلوس والشعبة، كذلك يمكنك الاستعلام عن نتيجة الدبلوم التجاري نظام 3 و5 سنوات عبر موقع وزارة التعليم، وكانت عملية تصحيح أوراق الإجابات قد انتهت قبل حلول عيد الفطر المبارك، فيما انتهت امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 أوائل الشهر الجاري.

كما صرح مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم لموقع  “اليوم السابع” إن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية سيتم إعلانها بنهاية الشهر الجاري رسميا.

حتى الآن لم ترد أي أخبار جديدة عن نتيجة الدبلوم التجاري 2018، ولكن من المنتظر أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية بشكل عام نهاية الشهر الجاري بشكل رسمي، وذلك حسب التصريحات المتداولة عبر شبكة الإنترنت.

أكد أحد مسئولي وزارة التربية والتعليم المصرية انه من المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والزراعي والصناعي غدا الخميس 28 من يونيو 2018.

ظهرت نتيجة الدبولمات الفنية 2018 التي أنتظرها جميع الطلاب لي فارغ الصبر للإطمئنان علي مجهود ام دراسي كامل، وذلك عبر بوابة التعليم الفني.