تنسيق نتيجة الدبلومات الفنية 2018 زراعي صناعي تجاري.. ورابط بوابة التعليم الفنى

بالفعل وكما قمنا بالاعلان لكم، فقد تم الإعلان يوم الخميس عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس لكل الطلاب في كل التخصصات صناعي تجاري زراعي فندقي، ونحن نترقب معكم تنسيق الدبلومات الفنية 2018 من أجل الولوج للكليات والمعاهد التي تستقبل طلاب الدبلومات الفنية، ونهنئ في الأول كل الطلاب الناجحين وأيضا أولياء أمورهم الذين يلعبون دور كبير في مسارهم الدراسي، بحيث يسعون كل يوم لتوفير لكم كل السبل من أجل تحقيق نتائج أفضل في هذا المسار الذي خرج منها أناس في أطر كبيرة، ونرحب بكل إستفساراتكم، ونذكركم أن هذا الموضوع قد كان القبلة الأولى لكل الطلاب في الحصول على كل المستجدات قبل الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية، والآن سنقوم بتحديثه وتوفير كل ما يخص تسنيق الدبلومات الفنية، فتابعونا..

حيث قال أيضا نفس المسؤول بصريح العبارة لوسائل الإعلام المصرية “كل الكنترولات انتهوا من عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف التخصصات بأكملها وبدون مشاكل قبل العيد، وفي الوقت الحالي تعمل اللجن المختص على إنهاء أعمال المراجعة والتدقيق، حيث يتم مراجعة أكثر من مئة ورقة كل يوم وتنظيم كل شيء من أجل الإعلان عن النتائج”.

وسيتم الإعلان وكما قلنا لكم عن نتائج الدبلومات الفنية مطلع الشهر المقبل، كما سيقوم محرر نجوم مصرية بتغطية هذا الحدث في هذا الموضوع بشكل رسمي، ويمكنكم الحفاظ على رابط الموضوع والعودة له من أجل الحصول على رابط مباشر للحصول على نتيجتكم، كما نوفر خدمة جلب النتائج من خلال كتابة اسمك ومحافظتك ورقم جلوسك بالتعليقات في الأسفل.

سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 دون تغيير في نسب النجاح العامة، لكن ستكون هناك بعض التسهيلات على مستوى بعض الطلبة في وضعيات محددة على حد تعبير المسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحسب توقعات المسؤول فقد قال “لحد الساعة، الأرقام تشير إلى أن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 مرتفعة جدا عن العام الماضي، وهذه الإحصائيات فعلا تبشر بالخير وتنذر بمستقبل جيد لكل طلابنا وأولياء أمورهم”.

خرج وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لوسائل الإعلام أخيرا، وفي تصريحاته قال “أعد كل الطلاب بأن النتائج ستكون في أقرب وقت ممكن على الموقع الرسمي للتعليم والفني، وأنها ستكون متوفرة لكم عن طريق الاسم ورقم جلوس في جو منظم إن شاء الله، كما سنعمل قبل ذلك على تكريم كل الطلبة المتفوقين دراسيا هذه السنة، وقد تابعت بنفسي أجواء تصحيح الامتحانات ورصد النقاط في بعض المناطق حسب استطاعتي، وكل اللجن تسهر على مرور هذه العملية بنجاح دون أي أخطاء، وعدم ظلم أي شخص ومن لكل ذي حق حقه”.

كما تابع الوزير قائلاً “امتحانات الدبلومات الفنية أداها حوالي 677 ألف طالب وطالبة في كل محافظات جمهورية مصر العربية، ولم تكن هنالك أي عمليات غش أو تسريبات في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا أنتم أدرى به وسائل الإعلام الذي تابعت الحدث”.

اليوم السابع بوابة نتائج التعليم الفني

يعتبر موقع بوابة التعليم الفني هو البوابة الرسمية الخاصة بكل ما يشمل الدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها، ولحد الساعة كل الروابط التي فيه تخص السنوات القادمة، ولا يوجد أي جديد عليه.

موقع اليوم السابع اكثر موقع ينقل كل مستجدات نتيجة الدبلومات الفنية 2018 وقد اكد انه اليوم سوف تعلن النتائج لكل المحافظات

نتيجة الدبلومات الفنية

عاجل: ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الخميس الموافق حسب التاريخ الميلادي 28 يونيو 2018، وسنساعد الطلاب في الوصول لنتيجتهم بعد وضع رقم جلوسهم في التعليقات.

حالة ترقب تخص تنسيق نتيجة الدبلومات الفنية للولوج للعاهد والكليات

أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من هنا
http:fany.moe.gov.egInfo_25

تعرف على النتيجة من هنا
http://natega.fany.emis.gov.eg

للحصول على النتيجة ما عليك سوى وضع رقم الجلوس وإختيار تخصصك بين التخصصات الأربعة المتاحة: زراعية صناعية تجارية فندقية وضعط حصول النتيجة.

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس

تنسيق نتيجة الدبلومات الفنية 2018 زراعي صناعي تجاري.. ورابط بوابة التعليم الفنىنسبة النجاح فنى ثانوى تجارى، بنسبة نجاح 58.43% وفى نوعية ثانوى فندقى، بلغت نسبة النجاح 78.06%، وفى نوعية ثانوى زراعى، بنسبة نجاح 42.32% وفى نوعية ثانوى صناعى بنسبة نجاح 61.04% وفى التعليم والتدريب المزدوج، بلغت إجمالى نسبة النجاح العامة 84.65 %.

  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة القاهرة
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة الجيزة
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة الاسكندرية
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة البحيرة
  • نتيجة الدبلومات  2018 في محافظة كفر الشيخ
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة الشرقية
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة الدقهلية
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة بني سويف
  • نتيجة الدبلومات  2018 في محافظة قنا
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة اسوان
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة السويس
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة بورسعيد
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة دمياط
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة القليوبية
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة المنوفية
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة سوهاج
  • نتيجة الدبلومات 2018 في محافظة المنيا
  • كل المحافظات جمعت في رابط واحد هو التالي: http://natega.fany.emis.gov.eg

تنسيق الدبلومات الفنية 2018 صناعى تجارى زراعى

حالة النتائج: تم الاعلان عنها يوم الخميس 28 يونيو 2018
رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2018 سيتم الاعلان عليه في الرابط التالي( https://tansik.egypt.gov.eg/application/ ) ونرحب بكل استفساراتكم التي تدور حول تنسيق الدبلومات الفنية، ونحن كما قلنا لكم نترصد أي أخبار ومعطيات تخص كل التخصصات في الدبلومات الفنية صناعي زراعي تجاري فندقي نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات.

جدير بالذكر أن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية قد انتهت في أوائل يونيو الجاري، وكل الطلبة يترقبون في مختلف المنصات الرسمية أخبار هذه النتائج، ونخبركم من جديد، بأن هذا الموضوع على نجوم مصرية تستطيعون الحصول منه على كل المستجدات بخصوص نتائج الدبلومات الفنية، فشاركونا أي استفسار لديكم في التعليقات بالأسفل.