التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

البوابة المصرية للتعليم الفني، التابعة إلي موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، سوف تعلن عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لنهاية العام الدارسي الجاري، حيث يمكن لجميع الطلبة والطلبات بنظامين الثلاثة وخمس سنوات، معرفة نتائجهم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني على شبكة الأنترنت لمعرفة نتائج التعليم الفني الزراعي والصناعي والتجاري بكافة الشعب والأقسام التعليمية المختلفة .

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

بفارغ الصبر ينتظر الطلاب ميعاد اعتماد النتائج على البوابة الإلكترونية، حيث سيقوم الوزير التربية والتعليم المصري باعتماد النتائج في ظرف الأيام القليلة القادمة، وفور ظهور النتيجة على البوابة الإلكترونية، سوف يتم توزيعها على جميع المدارس على مستوي الجمهورية بجميع التخصصات التعليمية .

رابط موقع بوابة التعليم الفني

من خلال الرابط الذي رفقناه لحضراتكم بعالية، يمكنكم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية، عن طريق رقم الجلوس، حيث يمكنكم الدخول على الموقع الإلكتروني بصفة مستمرة، من اجل معرفة تفعيل خدمة استخراج النتيجة برقم الجلوس والاسم ، حيث تتمني أدارة موقعنا لجميع الطلبة والطلبات النجاح والتوفيق .

من المتوقع أن يتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب برقم الجلوس، خلال الأيام القليلة القادمة، حيث نقوم بتقديم خدمة الاستعلام عن نتائج نهاية العام للدبلومات من خلال ترك أرقام الجلوس عبر رسائل هذا المقال بالأسفل، وسوف نقوم بالرد عليكم فور اعتمادها .

البوابة نتائج للتعليم الفني الرسمية المصرية على شبكة الأنترنت،  لن تعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية بنظامين الثلاث وخمس سنوات، وسوف يتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني، وفي الختام في انتظار جميع استفساراتكم حول النتيجة، تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. انا فى 3 ثانوى تجارى مدرسة علاء الدين بالمطرية
    الاسم : امنيه سامي عبد العزيز محمد
    رقم الجلوس : 3005620

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.