” ظهرت الآن “نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “تجاري، صناعي، زراعي” من بوابة التعليم الفني نظام 3 و5 سنوات برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

هناك الكثير من الطلاب ينتظرون ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بفارغ الصبر حتى تطمئن قلوبهم، حيث من المقرر أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية أخر الأسبوع القادم، وذلك حسبما صرحت وزارة التربية والتعليم، حيث تم الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب في جميع المحافظات، وأصبحت أيام قليلة فقط تفصلنا عن الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول، ومن المقرر أن يتم نشر نتائج الدبلومات الفنية 2018 لجميع الشعب “تجاري، زراعي، صناعي” عبر بوابة التعليم الفني بعد اعتمادها رسميا، ليتم الاستعلام عنها خلال ثواني برقم الجلوس فقط.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018

وقد أفادت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي قبل نهاية شهر يونيو الجاري، حيث قد أنهت جميع الكنترولات من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب قبل حلول عيد الفطر المبارك، حيث أن كل مراجع له 100 ورقة يوميا حتى يتأكد من رصد الدرجات بطريقة صحيحة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

وأضافت المصادر أنه سيتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2018 دون تغير في نسبة النجاح، مع إعمال قواعد الرأفة الخاصة بالطلاب والتي تحول الطالب من راسب لدخول امتحانات الدور الثاني إلى ناجح، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلوم “الصناعي، التجاري، الزراعي” 2018 عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس فور ظهورها بشكل رسمي، وتوقعت المصادر أن ترتفع نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 هذا العام عن الأعوام السابقة.

أقرأ أيضا:

نتيجة الدبلوم التجاري

روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018  وأسماء أوائل الدبلومات بعد أيام من الآن على تلك المواقع:

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من بوابة التعليم الفني
الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من بوابة التعليم الفني

حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية نظام 3 و5 سنوات الدور الأول برقم الجلوس فقط خلال دقائق معدودة بعد رفعها على هذان الموقعين، وكانت امتحانات الدبلومات قد بدأت يوم السبت الموافق 19 مايو في جميع المحافظات المصرية، وانتهت في أوائل شهر يونيو الجاري، والآن فأن الطلاب وأولياء الأمور يعيشون في حالة خوف وترقب في انتظار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية.

أيام قليلة جدا تفصلنا عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 ونشرها ورفعها على بوابة التعليم الفني قبل نهاية الشهر الجاري، وقد أكدت مصادر بالوزارة أن نسبة النجاح في نتائج الدبلومات “التجاري، الصناعي، الزراعي” نظام 3 و5 سنوات لهذا العام الدراسي ستكون مرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة، وسنوافيكم دائما بأخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس

لم تظهر حتي هذه اللحظة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 التي ينتظرها الكثير من الطلاب والطالبات، وقد أكد أحد المصادر أن الساعات القادمة ستشهد إعلان النتيجة بشكل رسمي بعد إنتهاء فريق الكنترول بجميع المحافظات من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات.

حتى الآن لم تعلن أي أخبار جديدة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “تجاري، صناعي، زراعي”، ولكن من المقرر أن يتم الإفصاح عن نتائج الدبلومات خلال الأيام القادمة، خاصة وقد تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

من المقرر أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر بوابة التعليم الفني في نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك بعد عقد مؤتمر صحفي بمقر الوزارة للكشف عن نسبة النجاح في نتائج الدبلومات الفنية والتي من المتوقع أن تكون مرتفعة هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية.

توقع مسئول من وزارة التربية والتعليم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية يوم غدا الحميس الموافق 28 من يونيو الجاري بعد الإنتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات.

ظهرت أمس الخميس نتيجة الدبلومات الفنية 2018 التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم عبر بوابة التعليم الفني بنسبة نجاح أكبر من العام الماضي.