نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة

ينتظر جميع طلاب الدبلومات حول الجمهورية ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018، حيث أنها تعتبر مرحلة مهمة من مراحل التعليم، حيث تقدم لأداء إمتحانها في عام 2018 677 ألف طالب و طالبة، لذلك يلزم اتخاذ وقت كافي لتصحيح كل الأوراق حرصاً علي حصول جميع الطلاب علي درجاتهم كاملة.

ومن المتوقع أن تعتمد نتيجة الدبلومات الفنية (صناعي زراعي وتجاري وفندقي وتمريض )من قبل السيد الدكتور وزير التربية والتعليم خلال الأيام القليلة القادمة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بوابة التعليم الفني:

ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة الدبلوم  من خلال:

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية:

أكد اللواء محمد فهمي رئيس قطاع التعليم الفني، أن وزارة التربية والتعليم انتهت من تصحيح جميع أوراق إجابات الطلاب والطالبات، حيث سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 رسميًا بعد إجازة عيد الفطر، وأن عمليات التصحيح و المراجعة تمت بسلام.

أكد الطلاب أن الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط، حيث أنه لم يصادفهم أسئلة ذكاء.

وأدي الطلاب الامتحانات دون أي شكاوى أو مشاكل من الغش و صعوبة الامتحانات و غيرها، ومن المتوقع ارتفاع نسبة النجاح عن العام السابق و التي بلغت في الدبلوم الفني التجاري 53.17%، فى الفندقى نسبة النجاح بلغت 75.48%،و بالنسبة للزراعى 55.98%،. وبالنسبة للصناعى بلغت نسبة النجاح 88.54% ومن المنتظر ظهور النتيجة التي ينتظرها مئات الآلاف.

بعد إنتهاء الإمتحانات مباشرةً بدأت أعمال التصحيح، ثم بعد أن تنتهي و تعتمد من قبل وزير التربية و التعليم د/طارق شوقي سيتم إعلانها مباشرةً.