” ظهرت الآن ” نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “تجاري زراعي صناعي” برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

 

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية أن نتيجة الدبلومات الفنيبة 2018 “تجاري زراعي صناعي” ستظهر يوم غدا الخميس 28 من يونيو الجاري بعد الإنتهاء من تصحيح كافة أوراق الامتحانات ورصد الدرجات، موضحا أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة بالمقارنة مع الموسم الدراسي الماضي.

وأكمل المصدر أن سبب تأخر نتيجة الدبلومات الفنية إلي الآن هو لحرص الوزارة على تصحيح الأوراق بشكل دقيق وعدم إتباع العاجلة لتجنب حدوث أخطاء تعرض الطالب للظلم وتنقص من درجاته، مشيرا إلي تطبيق لجان الكنترول بنظام الرأفة بالطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

صرح الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم بأن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ستظهر أخر الشهر الجاري والذي لم يتبقي علي نهايته إلا ثلاث أيام فقط، مؤكدا أن عملية التصحيح ورصد الدرجات التي بدأت بعد إنتهاء عيد الفطر مباشرة قد أنتهت تماما وأصبحت النتيجة جاهزة لإعلانها، من خلال بوابة التعليم الفني أو البوابة المصرية للتعليم الفني، اللذان يزروهما يوميا ألاف من طلب الدبلومات الفنية للحصول علي النتيجة.

هذا وقد أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والرزاعي ستعلن عبر بوابة التعليم الفني نهاية الشهر الجاري، مؤكدا أن الوزارة تعمل حاليا علي تجهيز الموقع وتأمينه جيدا لتجنب سرقة النتيجة مثل ماحدث سابقا.

وكانت فترة امتحانات الدبلومات الفنية قد بدأت من 19/5/2018 وحتي 1/6/2018 بحضور نحو 700 ألف طالب وطالبة، وقامت لجنة مراقبة الامتحانات باتخاذ الأجراءات القانونية مع 100 طالب بسبب أعمال الشغب والغش وتمزيق ورق الأسئلة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي أمس الخميس عبر موقع التعليم الفني، والتي كانت ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر.