نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثانى جميع الأقسام بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

الكثير من الطلبة في انتظار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، عدد كبير من أولياء الأمور يعيشون في قلق وتوتر انتظاراً لما ستسفر عنه نتيجة أبنائهم، والذي سيتحدد بعدها بشكل كبير مستقبلهم التعليمي،  وقد أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أن نتيجة الدبلومات الفنية ستظهر نهاية أغسطس، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل نتائج الدبلومات.

 

نتائج الدبلومات الفنية 2018

كانت امتحانات الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات، ونظام الخمس سنوات الدور الثاني، بأقسامها المختلفة  الدبلوم الصناعي، أو الدبلوم التجاري، أو الفني، أو الفندقي  كانت قد بدأت أواخر شهر يوليو، وستنتهى في 7 أغسطس 2018، ولم يكن هناك شكاوى من صعوبة الامتحانات حتى الآن ، ومرت  الامتحانات على خير، وسوف يبدأ بعدها مباشرة أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب، والمراجعة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 : زراعي – صناعي – تجاري – فندقي عن طريق بوابة التعليم الفني

نتيجة الثالث الثانوي الدبلوم التجاري -الصناعي – الزراعي – الفندقي من خلال بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018

نتيجة الدبلومات الفنية بجمع شعبها نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات، سوف يقوم بالإعلان عنها قريباً،  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري، من خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده في نهاية الشهر، ومن خلاله سيتم ذكر كل التفاصيل الخاصة بالنتيجة، وإعلان أسماء الطلبة الأوائل على الجمهورية،

وسيتم نشر نتائج الدبلومات على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني ويمكن لجميع الطلبة الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

أكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور النتيجة سيكون الأسبوع المقبل، وأن نسب النجاح هذا العام في الدبلومات الفنية مرتفعة، وجار حاليا المراجعة ورصد الدرجات، وسيتم تطبيق درجات الرأفة على الطلبة الذين يستحقون.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس عبر الرابط التالي.

و النتيجة كاملة على الرابط التالي
حيث يمكن لطالب الدخول برقم جلوسه لمعرفة النتيجة كاملة.
انتهت الامتحانات يوم الثلاثاء 7 أغسطس 2018، ويجرى الآن عمليات تصحيح أوراق الإجابات، وبعدها سيتم المراجعة الدقيقة لأوراق الإجابات، وبعدها سينتظر الطلبة والطالبات ظهور نتيجة الدبلومات الفنية خلال هذا الأسبوع، مراجعة أوراق الإجابات تجرى علي قدم وساق حتي يتم اعتماد النتيجة.
حتى الآن لم يصدر أي تصريحات بشأن الموعد الذي سيتم فيه إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018، ومن المتوقع أن يتم إعلانها قبل أجازة عيد الأضحى.
بدأ اليوم تنسيق الدبلومات الفنية.