التخطي إلى المحتوى

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثانى 2018 السبت الموافق 20 مايو، واستمرت حتى نهاية شهر مايو، وقد أدى الامتحانات أكثر من 677 ألف طالب وطالبة في كافة التخصصات، حيث من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية في مصر نهاية الشهر الحالي، حيث يقوم كثير من الطلاب ، منذ انتهاء فترة الامتحانات بالبحث على نتائج شهادة الدبلوم الفني على محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية وذلك للإطمئنان على مجهود استمر عام دراسي كامل.

 

نتائج الدبلومات الفنية الدور الثانى 2018 وزاره التربية والتعليم

وقد أكد بعض المصادر المسئولة من داخل وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتائج الدبلومات الفنية الدور الثانى 2018 الدور الأول ستظهر قريبا جداً وأنها ستكون متاحة في أواخر الأسبوع المقبل قبل نهاية شهر يونيو 2018، موضحا أن العمل داخل الكنترول يسير باتقان شديد، وأنه قد تم الانتهاء من التصحيح لجميع المواد وتتم عملية المراجعة ورصد الدرجات للإعلان عن النتيجة في أقرب وقت ممكن، كما صرح المسئول أنه سيتم تكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين دراسيا بالدبلومات الفنية موضحاً أن نسبة النجاح ستفوق نسبة النجاح بالعام الماضي.

 

“بوابة التعليم الفني” نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى

 

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال بوابة التعلم الفني ، بعد أن يتم إعتمادها ورفعها على موقع وزارة التربية والتعليم الفنى بعد الإعلان عنها.

لمتابعة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الفني. وذلك للتعرف على كل ما يخص النتائج.
وللاستعلام عن النتائج يمكنك الدخول على بوابة التعليم الفني.

تحديث :

أعلنت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم الفنى، عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي الدور الثانى 2018، خلال ايام وذلك عقب انتهاء امتحانات التعليم الثانوي العامة 2018. ،حيث إن الساعات القليلة المقبلة هى المحددة لأخر المستجدات، وسوف يتم إعلان أسماء اوائل الدبلومات الفنية عقب اعتماد النتيجة كما العادة في الأعوام السابقة.

نتيجــــــــة طـــلاب الدبلومات الفنــــية الدور الثانى  بوابة مركز المعلومات

 

متابعة مستمرة لمعرفة نتائج الدبلومات الفنية الدور الثانى 2018، انتهت عملية تجميع الدرجات ورصدها، وسوف يتم اعلان أوائل الجمهورية من خلال مؤتمر صحفي وبحضور وزير التربية والتعليم ووضع نتائج باقي طلاب الثانوية الفنية (التجارية، الزراعية، الصناعية،الفندقية، التمريض) على البوابة المصرية للتعليم الفني خلال الساعات القليلة القادمة، للبحث عنها من خلال رقم الجلوس واسم الشعبة.

مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم أكدت أنه سيتم  إعلان نتيجة الدبلومات الفنية غدا الخميس.

وجارى رفع نتيجة الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم الفني، ومن المنتظر ظهور النتيجة اليوم خلال الايام القليلة المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2018 على البوابة المصرية للتعليم الفني ولمعرفة النتيجة يمكنك الضغط على هذا الرابط.

تم رفع النتيجة على مواقع الانترنت.

البوابة المصرية للتعليم الفني.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.