مع اقتراب موعد عيد الفطر تتزايد عمليات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول والتي يستعجلها كافة طلاب الدبلومات بكافة شعابها ويُحبذون إعلانها اعتمادها قبل عيد الفطر وهذا الذي أعلنته بالفعل وزارة التربية والتعليم عبر القطاع الخاص بالتعليم الفني على لسان اللواء “الحلواني” رئيس القطاع والذي أكد أنهم يحاولون أن ينتهوا من جميع عمليات ورصد وتجميع الدرجات الدرجات ومراجعتها في خلال اليومين القادمين ليكون متاحاً أمامهم عرض النتيجة على السيد وزير التعليم واعتمادها رسمياً قبل العيد.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 كافة الشعب

وكما تعلمون فإن للدبلومات الفنية أكثر من شعبة متفرعة منها فهناك الدبلومات التجارية والدبلومات الصناعية والدبلومات الزراعية وجميعهم سوف يظهرون في أنٍ واحدِ وعبر رابط واحد لهم جميعا، وكما ذكرنا في السابق عن محاولات العاملين بقطاع التعليم الفني في الانتهاء من النتيجة وإخراجها في أسرع وقت خلال هذا الأسبوع وقد تبين لنا أن الموعد المُحتمل بنسبة كبيرة فيه ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس هو غالباً سوف يكون يوم الخميس القادم الموافق الثاني عشر من يونيو الجاري.

وفي حالة تأخر ظهور نتيجة الدبلومات الفنية عن هذا الموعد فسيضطرون لتأجيل ظهورها إلى ما بعد إجازة عيد الفطر وهذا الذي لا يُريده أياً من الطلبة والوزارة معاً، والجدير بالذكر أنه قد جاءتنا إحدى التصريحات بخصوص نسبة النجاح في الدبلومات الفنية لهذا العام والتي سوف تكون أقل من العام الماضي أي أنها سوف تدنو عن نسبة 57 بالمائة، وهذا الذي قد يُسبب حرجاً كبيراً للجهات المسؤلة العاملة بالتعليم الفني وكذلك قد يؤدي إلى حدوث عملية حزم كبيرة يكون الهدف منها إقرار النظام والانضباط في المدارس الفنية على مستوى الجمهورية كافة في العام القادم.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الأول برقم الجلوس | موقع بوابة التعليم الفني

وحسب معلوماتنا الموثوقة بنسبة كبيرة فإن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 سوف يتمكن الطلاب من الحصول عليها فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني وهو الموقع الرسمي التابع للوزارة والمُوكل إليه إعلان النتيجة كل عام، ونحن في نجوم مصرية سوف نكون على كل اليقظة لتحصيل جميع أخبار وتحديثات ظهور النتيجة وسوف نقوم بنشر رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 فور أن يتم نشره على بوابة التعليم الفني.

احصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس من خلال نجوم مصرية

وبإمكان طلابنا الذين هم لا تتوافر لديهم المقدرة على الإبقاء على متابعة تحديثات ظهور نتيجة الدبلومات الفنية وقد يتأخرون في الحصول عليها عن بقية زملائهم أن يتركوا لنا أرقام جلوسهم في تعليق مع اسم الشعبة الذين يدرسون فيها إن كان دبلوم تجاري أو دبلوم زراعي أو دبلوم صاعي وكذلك محافظتهم وإدارتهم التعليمية ونحن فور ظهور رابط النتيجة سوف نقوم بإرسال النتيجة إليهم في تعليق منفصل.

تحديث يوم الإثنين الساعة الثالثة عصراً

نُحيط علماً السادة الأفاضل الذين أرسلوا إلينا أرقام جلوسهم أننا لا زلنا على أتم اليقظة حول أخبار نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول، وأنه فور أن يتم اعتماد النتيجة وتظهر سوف نكون أول من ينشر رابط الحصول عليها على هذا الموضوع.

تحديث يوم الأربعاء الساعة الثالثة ونصف عصراً

هذا وقد وردنا بيان هام من وزارة التربية والتعليم بقرار تأجيل موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية إلى يوم 28 من شهر يونيو، وجاري جمع تفاصيل أكثر حول الموضوع.

تحديث يوم الأربعاء الساعة الخامسة مساءً

بعد أن تم جمع المعلومات الكافية حول تأجيل النتيجة تبين لنا الأتي:-

  • صدر قرار من نائب وزير التعليم “الجيوشي” عن تأجيل ظهور النتيجة كما ذكرنا في السابق وقد علل سيادته هذا القرار بأنهم يريدون أخذ وقتهم الكافي في إرسال الاستمارات الخاصة بنجاح الطلبة إلى جميع مدارس الجمهورية وكذلك رفع النتيجة على المواقع الرسمية المُوكلة بظهورها، وهذا الوقت القصير المُتبقي قبل عيد الفطر لن يمنحهم الفرصة لفعل هذا.
  • أكد الدكتور الجيوشي انهم سوف يقومون بمحادثة أوائل الدبلومات الفنية هاتفياً للتهنئة قبل عيد الفطر المُبارك وهذا لكي يستطيعوا الاحتفال بعيد الفطر المُبارك بلا قلق وتوتر.
  • عدد أوائل الدبلومات الفنية ثماني عشر طالباً منهم أربعة عشر من الطالبات مُقابل أربعة من الطلاب.
  • سيتم ظهور النتيجة بلا أدنى تأخير في يوم 28 من شهر يونيو وهو أول يوم بعد إجازة عيد الفطر.
  • وجه الدكتور الجيوشي الشكر لجميع العاملين بقطاع التعليم الفني بكافة أنحاء الجمهورية لما بذلوه من مجهودات كبيرة لإخراج نتيجة الدبلومات الفنية في هذا الوقت الحرج.