التخطي إلى المحتوى

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2018، تواصل كنترولات الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم أعمالها على مدار الساعة، لسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد وتقدير الدرجات الخاصة بكراسات البوكليت، وذلك تمهيداً للحظة إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2018

صرحت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لموقع “اليوم السابع”، إن الكنترولات تعمل على قدم وساق وتواصل عملها، وانتهت من تصحيح كراسات بعض المواد التي أدى الطلاب فيها امتحاناتهم قبيل عطلة عيد الفطر، ويجرى حالياً استكمال تصحيح باقي المواد، وأكدت المصادر ذاتها، أن العمل يسير بشكل جيد داخل اللجان، دون حدوث أي مشكلات، مع تحري الدقة اللازمة أثناء أعمال تصحيح ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 “بعد لخظات”

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018

وأكدت المصادر، أنه من المقررأن تكون نتيجة الثانوية العامة 2018 متاحة إلكترونياً خلال الأسبوع الأول من النصف الثاني لشهر يوليو الحالي، أي خلال الفترةمن 16إلى 19 يوليو، فيما أبرزت المؤشرات الأولية للتصحيح ارتفاع نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة عن العام الماضي، وهو أمر مبشر للطلاب وأولياء الأمور.

وأكد الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه يصعب تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال تلك الفترة، لأن أعمال التصحيح لا تزال جارية، ويوجد عدد كبير من المواد الأساسية الثقيلة لم ينتهي التصحيح فيها بعد، وهو الأمر الذي يحتاج لجهد ووقت طويل، موضحاً في ختام حديثه، أن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 سيكون في غضون أسبوعين من الآن.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2018 قد انتهت مطلع شهر يوليو الحالي، وسط تفاوت للأراء من قبل الطلاب وأولياء الأمور حول صعوبة مستوى الامتحانات.

"استعلم" نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع بالاسم ورقم الجلوس

ورغم شائعات تسريبات امتحانات الثانوية العامة على بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية، إلا أن الوزارة ترى أن الأمور سارت بشكل سليم خلال العملية الامتحانية.

وتم تحديد مطلع الأسبوع المقبل كموعد لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس والأسم في جميع محافظات مصر وإعلان أسماء أوائل الجمهورية.

سنوفر لكم عبر لك المقالة أعزائي طلبة الثانوية العامة بجميع محافظات الجمهورية نتائج الامتحانات بعد أن يتم اعتماد النتيجة روابط لجلبها مباشرة من خلال رقم جلوس الطالب.

تمنياتنا بالتوفيق والنجاح إلى جميع الطلاب، سيكون بإمكانك عزيزي الطالب معرفة نتائج امتحانات الدور الأول عن طريق إدخال رقم جلوسك عبر الموقع الرسمي المتوفر به النتيجة وذلك بعد أن يتم صدورها رسمياً في غضون ساعات، تابعونا بشكل مستمر.

نسبة النجاح العامة في الثانوية العامة 2018 هي 74%، وأوائل الجمهورية 54 مقسمين بين الشعب الأدبية والعلمية رياضة وعلوم، إذا كان لديك أي استفسار فيما يخص نتائج الامتحانات يمكنك كتابته في التعليقات وسنرد عليك في القريب العاجل.

وسيقوم وزير التربية والتعليم بالاتصال هاتفيا بالطلاب الأوائل على مستوى الثانوية العامة 2018 لتقديم خالص التهاني لهم ولأسره

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.