اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثانى برقم الجلوس والاسم فى جميع محافظات مصر

انتهت امتحانات الثانوية العامة، أمس الأحد، ويتطلع الطلاب إلى ميعاد اعلان النتيجة، حيث مرت فترة الامتحانات هذا العام، دون وقوع اى مشاكل وردت الى الوزارة وقد شهد تطبيق نظام البوكليت نجاحا للعام الثانى، مقارنة بالعام الدراسى الماضى وتعتبر الثانوية العامة، هى حلم كثير من الطلاب لانها اهم مرحلة يمر بها الطالب فى تحديد مصير حياته العلمية والعملية ، وتعتبر الثانوية العامة من أصعب المراحل الدراسية التي يمر بها الطالب في مراحل التعليم ، لكمية الضغوطات بسبب صعوبة المناهج الدراسية وزيادة الدروس الخصوصية، ومن ناحية اخرى يمتد تاثير هذه المرحلة إلي كل بيت يوجد به طالب ثانوية عامة.

الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة الدور الثانى 2018

 

فقد أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثانى، هذا العام ستكون مبشرة كما اكدت المؤشرات، التي أوضحتها عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة، كما تشير التوقعات ارتفاع فى نسبة النجاح لنتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثانى لهذا العام، ومازالت تواصل الكنترولات التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم، إنهاء عمليات التصحيح فى معظم المواد ، وجاري استكمال التصحيح وتجميع درجات اوراق امتحانات الثانوية العامة، وكراسات البوكليت كما اكد ان العمل فى الكنترول يسير بانتظام دون وقوع أي مشكلات في عملية رصد الدرجات والمراجعات النهائية، مع الحفاظ على السرية والدقة استعداداً لاعتماد النتيجة واعلانها في الفترة القادمة.

 


نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثانى بالإسم ورقم الجلوس للطلاب

 

وقد صرح مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم، أنه لم يتم تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، لعدم الانتهاء من أعمال التصحيح، نظرا لوجود عدد كبير من المواد الأساسية والثقيلة لم ينتهي تصحيحها الى الان، مؤكدا ان عملية تجميع النتائج تحتاج إلى وقت ومجهود متضاعف، ولن يتم استعجال الكنترولات كى لا يظلم اى طالب.

الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة 2018 مصر بجميع فروعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم او عبر بوابة الثانوية العامة  للحصول علي نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس.

تحديث: صرح رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى، فور الانتهاء من اعمال الكنترول ومراجعة وحصر النسب والمؤشرات،  سيتم إعداد قائمة أوائل الطلاب، وفور اعتمادها يستطيع جميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018،  برقم الجلوس فى جميع محافظات مصر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

تحديث:
وفى متابعة للاستعلام عن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثانى اكد مصدر مسئول انها ستظهر خلال الايام القادمة قريبا،
فى جميع محافظات مصر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ساعات قليلة سيتم الاعلان عن أسماء أوئل الثانوية العامة انتظروا ظهور نتائج الثانوية العامة خلال الساعات القليلة القادمة..

بعد قليل سوف يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم، أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة 2018.

منذ قليل تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة وسيتم اعلان الاوائل حيث يتم الان الاتصال بالطلاب الأوائل ، لتهنئتهم والبالغ عددهم 54 طالبا وطالبة.

في حال تعثر فى الحصول علي النتيجة يمكنكم مراسلتنا من خلال التعليقات بالاسم ورقم الجلوس،  وسنساعدكم في الوصول على النتيجة.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثانى فور ظهورها برقم الجلوس،  من خلال مواقع نتائج الثانويه العامه 2018.

الموقع الاول
1- موقع الوزاره لنتيجه الثانويه العامة 2018 :

موقع الوزاره

الموقع الثاني
نتيجة جريده فيتو :

موقع جريده فيتو

الموقع الثالث

نتيجه اليوم السابع للثانويه العامه 2018 :

موقع اليوم السابع

نتيجة بحث الصور عن نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى تم اعتمادها منذ قليل يمكنكم الاستعلام عن النتيجة بالدخول عبر موقع الوزاره لنتيجه الثانويه العامة 2018.

سوف يتم نشرها بالمدارس صباح اليوم.