الان نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثانى .. روابط نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2018 عبر موقع الوزارة

ساعات قليلة وسوف يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى، وسيتم رفعها على موقع الوزارة بعد تحديد وزير التربية والتعليم، موعدها الرسمي مساء اليوم، ومن المعروف ان طلاب الثانوية العامة بكل من شعبيتها العلمية والأدبية، الذين انتهوا من اداء جميع مواد الامتحانات فى الاول من شهر يوليو، لتبدا حالة من القلق والتوتر تسيطر على الطلاب واهاليهم، فى انتظار ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2018

كما صرح اليوم الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم، ان غدًا سوف يتم الإعلان عن أسماء أوئل الثانوية العامة 2018، على مستوى جميع محافظات مصر، كما تضم قائمة أوائل الطلبة أكثر من 50 طالبا وطالبة من أوئل الثانوية العامة، على مستوى الجمهورية ومن المتوقع الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، كحد أقصى يوم الخميس القادم الثانى عشر من شهر يوليو الجارى، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة، من خلال رقم الجلوس واسم الطالب عبررابط موقع بوابة الثانوية العامة، الذى خصصته وزارة التربية والتعليم لنتائج الثانوية العامة.

روابط نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2018

وسوف نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2018، وذلك فور رفعها عبر بوابة الثانوية العامة حيث اكدت الوزارة انه سيتم الاعلان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة، عقب اعتمادها.
الرابط الرسمي “لبوابة الثانوية العامة“.
رابط استعلام “اليوم السابع لنتيجة الثانوية العامة“.

تحديث:

صرح مصدر مسئول إنه تم اختيار أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة الدور الثانى 2018، حسب ترتيبهم الابجدى نظرا لتقارب مجاميع درجاتهم.

اعتمد وزير التربية والتعليم منذ قليل أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة 2018الدور الثانى، وسيتم اعلان الاوائل حيث يتم الان الاتصال بالطلاب الأوائل، لتهنئتهم والبالغ عددهم 54 طالبا وطالبة.

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 بعد اعلانها، من خلال الدخول على مواقع نتائج الثانويه العامه 2018.

موقع الوزاره لنتيجه الثانويه العامة 2018 :موقع الوزاره

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثانى برقم الجلوس والاسم فى جميع محافظات مصر

اعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى اليوم الثلاثاء 28 أغسطس.