نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018 👨🎓 رابط مباشر موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2018 قسم العلمي والأدبي

يترقب جميع طلاب الثانوية العامة ظهور النتيجة لكافة الشُعب الدور الثاني 2018 “العلمي والأدبي”، حيث قد أدى الطلاب اختبارات الدور الثاني للعام الدراسي 2018، بكل سهولة ويسر وبدون أي مشاكل وقد بدأت امتحانات الدور الأول في يوم الأحد الموافق 3 يونيو 2018، وقد انتهت تلك الامتحانات يوم الأحد الموافق 1 يوليو 2018.

وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات فقد بدأت تصحيح أوراق الإجابات لكافة الشعب على الفور، وسيتم الإعلان عن النتائج قريبًا عبر موقع بوابة وزارة التربية والتعليم، وكشفت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 لقسم العلمي والأدبي الدور الأول الفترة القادمة، وذلك عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2018 قسم العلمي والأدبي
نتيجة الثانوية العامة 2018 قسم العلمي والأدبي

نتيجة الثانوية العامة 2018 قسم العلمي والأدبي

وقد صرحت مصادر في وزارة التربية والتعليم بأن قد تم تصحيح أوراق الامتحانات بكل دقة وعناية وعقب التصحيح، قد تم رصد الدرجات، وبعد الإعلان عن النتيجة مباشرًا سيتم فتح باب التنسيق حتى يلتحق الطلاب بالكليات والمعاهد.

أكد رئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، أن من الصعب الآن من تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2018، لأن أعمال التصحيح في هذه الفترة ما زالت مستمرة ورصد الدرجات أيضًا، كما يوجد بأن يوجد الكثير من المواد الثقيلة لم يتم الانتهاء حتى الآن من تصحيحها، وقال بأن أعمال التصحيح تحتاج لوقت أطول ولم نستعجل الكنترولات في التصحيح ورصد الدرجات.

ومن المقرر اعتماد نتيجة الثانوية العامة لهذا العام في الأسبوع الأول من النصف الثاني بشهر يوليو الحالي، ومن المتوقع ظهورها من 16 أغسطس حتى 18 أغسطس الجاري.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس

رابط موقع وزارة التربية والتعليم عبر اليوم السابع.
رابط موقع وزارة التربية والتعليم عبر اليوم السابع.

مصاريف الجامعات الخاصة في مصر 2018 والأوراق المطلوبة للوافدين والمصريين

والجدير بالذكر بأن رئيس المجلس الأعلى للجامعات الخاصة لعام 2018 الدكتور خالد عبد الغفار عن نظام تنسيق وقبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من الثانوية العربية والأجنبية، ومن المقرر ألتحاقهم بالجامعات الخاصة والأهلية، كما أعلن عن مصاريف الجامعات الخاصة في مصر 2018 والأوراق المطلوبة للوافدين والمصريين، ولمزيد من المعلومات الشاملة والكاملة عن مصروفات الجامعات الخاصة يرجى الضغط من هنـــــــــــــــا.

أكد وزير التربية والتعليم اليوم في أجتماع بأن سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ظهر يوم الخميس القادم على موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس.