أكد خالد عبد الحكم نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ومدير الإدارة العامة للامتحانات، أن نهاية شهر أغسطس وتحديداً الأسبوع المقبل هو موعد اعتماد وظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثاني باسم الطالب فقط أو رقم الجلوس، وذلك بعد أن انطلقت امتحانات الصف الثالث الثانوي في 11 أغسطس حتى الإثنين 20 من نفس الشهر، بختام امتحانات الفلسفة والمنطق، والجيولوجيا والعلوم البيئية، والاستاتيكا، ولم يوجد أي صعوبة في هذه المواد، بينما تجري الآن أعمال التصحيح والمراجعة والرصد بكل شفافية ودقة ليحصل كل طالب على درجاته كاملة.

حالة من الترقب والقلق تصيب 140 ألف طالب وطالبة تقدموا لأداء امتحانات ملاحق الثانوية العامة للشعبة علمي وأدبي، حيث أن القلق يستمر بدءًا من الوقت الفعلي إلى أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 والتي سوف يتم اعتمادها عقب ظهور نتائج الطلاب بقرابة 48 ساعة كاملة، لحين انتهاء وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من أعمال فرز رغبات الطلاب على موقع بوابة الحكومة المصرية.

أيام قليلة تفصلنا على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثاني حيث يترقبها الكثير من الطلاب على مستوى الجمهورية، وسط حالة من الخوف والترقب بين الطلاب وأولياء الأمور، وفي هذا المقال نقوم بتحديثه على مدار الساعة لتحصلوا على المعلومة كاملة.

للدخول على موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 موقع مركز معلموات وزارة التربية والتعليم اضغط هنا “لم تظهر”.

نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثاني بالاسم فقط
نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثاني بالاسم فقط
نتيجة ملاحق الثانوية العامة المصرية 2018
نتيجة ملاحق الثانوية العامة المصرية 2018
نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثاني فيتو
نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الثاني فيتو
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني باسم الطالب
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني باسم الطالب

وتُعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 الشغل الشاغل لتفكير الجميع خلال هذا الوقت، لأن امتحانات الدور الثاني تفصل بين مستقبل الطالب وارتداد الجامعة أو إعادة السنة الدراسية من أولها، ونتابع معكم أخبار التعليم المتعلقة بالنتائج خلال هذا المقال.

وقال مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح كانت تتم أثناء العملية الامتحانية، بينما يتم استئنافها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يؤدي الكنترول أعماله لمدة ثلاثة أيام من الآن، ثم يقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة ليتم رفعها على موقع بوابة الثانوية العامة من خلال الإنترنت.

يمكنك حفظ رابط هذا الموضوع لسهولة الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس 2018 فور ظهورها، اكتب رقم جلوسك والشعبة في تعليق لتصلك “فوراً” نتيجة ملاحق الثانوية العامة المصرية بالاسم فقط 2018.