روابط فحص نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 برقم الجلوس – موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net
نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018

ننشر لكم رابط فحص نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 برقم الجلوس، حيث ينتظر جميع الطلاب في جميع المدن المحررة أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وقد انتهت امتحانات الثانوية اليمنية نهاية شهر يونيو الماضي بالنسبة للقسمين العلمي والأدبي، وعلى الفوز بدأت اللجان المختصة بتصحيح أوراق الطلاب لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

روابط فحص نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 برقم الجلوس - موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net

نتيجة الثانوية العامة اليمن 2018

تعد نتيجة الثانوية العامة باليمن 2018 من أهم نتائج المراحل الدراسية، والتي تشغل بال الجميع، حيث تسود حالة من الترقب الشديد بين الطلاب وأولياء الأمور في انتظار إعلان النتائج، وقد أكد حمد السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم اليمنية أن عمليات التصحيح والمراجعة تتم بشكل جيد، وتخضع لعمليات مراجعة وتدقيق عالية تجنباً لحدوث أخطاء.

روابط فحص نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 برقم الجلوس - موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية yemenmoe.net

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة اليمنية لهذا العام بجميع أقسامها العلمي والأدبي نحو 272 ألف و 819 طالب وطالبة في مختلف المحافظات اليمنية، وسيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018 اليمن برقم الجلوس فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

نتائج التاسع الأساسي 2018

رابط موقع نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018 برقم الجلوس

شدد الدكتور يحيي بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم على ضرورة الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2018 في أقرب وقت ممكن، وإعلان النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، ومن خلال المقال، نرفق لكم جميع روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2018.

http://results.edu.ye/Default.aspx

http://www.results.edu.ye/

كما يمكنكم متابعة كافة أخبار النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية ، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: فور إعلان نتائج الصف التاسع اليمن 2018، سيقوم الجميع بالدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، والاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر.