التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 من أكثر ما يبحث عنه عدد كبير من الطلبة والطالبات خلال الساعات الحالية، حيث ينتظر الجميع أن يتم الإعلان عن نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس، والتي من المتوقع أن تظهر يوم غد الأربعاء الموافق 28-8-2018، وذلك بعدما انتهت اللجان المختصة من تصحيح باقي امتحانات الدور الثاني عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقد قامت جميع الكنترولات بتصحيح امتحانات الديناميكا والاقتصاد والفلسفة والمنطق والجيولوجيا والعلوم البيئية والاستاتيكا بداية من يوم السبت الماضي، واستمرت عمليات التصحيح حتي اليوم، ويجري الآن العمل على الانتهاء من كافة أعمال المراجعة التدقيق تمهيداً لإعلان النتائج.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018

في تصريح له، فقد أشار خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة إلي أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة سيتم الإعلان عنها عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كما أشار عبد الحكم إلي نتائج الطلاب جيدة بشكل كبير، كما أكد على سير العملية الامتحانية للدور الثاني بشكل جيد، وأنه لم يتم رصد عدد كبير من حالات الغش والشغب، ويحصل الطالب على نصف الدرجة فقط في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة مهما بلغت الدرجة التي حصل عليها الطالب

يذكر أن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2018 قد بدأت في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري، واستمرت حتي يوم عشرين من الشهر نفسه، ولمدة عشرة أيام، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم – بوابة الثانوية العامة natega.thanwya.emis.gov.eg.

رابط بوابة الثانوية العامة

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات ترك أرقام الجلوس الخاصة بهم ، وسنقوم بتوفير نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة لجميع الطلاب بمجرد إعلانها رسمياً.

تحديث: تشير التوقعات إلي أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018 سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء القادم الموافق 29-8-2018 عبر بوابة الثانوية العامة عن طريق رقم الجلوس، حيث تسود حالة من الترقب خلال الساعات القادمة مع أقتراب موعد إعلان النتيجة، والتي ينتظرها عدد كبير من الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني.

تحديث: صرح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحانات الثانوية العامة بأن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018 سيتم إعلانها اليوم الثلاثاء الموافق 28-8-2018 على أن يتم إعلانها بالمدارس يوم غداً الأربعاء.

تحديث: بلغت نسبة النجاح بين الطلبة والطالبات في الدور الثاني للثانوية العامة نحو 89.4% من إجمالي عدد الطلاب البالغ عددهم 143.413 طالب وطالبة، ويجري حالياً رفع نتيجة ملاحق الثانوية العامة عبر بوابة الثانوية العامة عن طريق رقم الجلوس.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل عن نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة، وقد بدأ الطلاب في الدخول عبر رابط الموقع، والاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.