الآن بوابة الحكومة المصرية ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 ،التي ينتظرها عدد كبير من طلاب الملاحق في الثانوية العامة 2018 بعد أداء امتحانات الدور الثاني 2018 الثانوية العامة يوم 11 أغسطس الماضي وقد إنتهت يوم 20 من الشهر، وعقب انتهاء امتحانات الدور الثاني بدأت على الفور لجان التصحيح من أجل تصحيح مواد امتحانات الدور الثاني 2018 الثانوية العامة، بالطبع بالإضافة إلى بدء استئناف عملية تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2018 والتي ستكون عقب إعلان نتيجة الدور الثاني 2018 من الثانوية العامة مباشرة حيث ستكون المرحلة الثالثة هي آخر مراحل التنسيق التي سينضم لها طلاب الملاحق في الثانوية العامة بالإضافة الى باقي طلاب الثانوية العامة المنتظرين بفارغ الصبر بدء تنسيق المرحلة الثالثة آخر مراحل التنسيق الآن.

الآن بوابة الحكومة المصرية ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس
نتيجة الدور الثاني 2018 الثانوية العامة

نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

أعلن وزير التربية والتعليم أن لجان تصحيح الدور الثاني من الثانوية العامة 2018 قد بدأت بالفعل في التصحيح ويليها أعمال الكنترول على الفور، ومن المفترض أن تنتهي لجن التصحيح من آخر المواد يوم الأثنين القادم لتدخل النتيجة إلى الكنترول، ومن المقرر أن تظهر النتيجة يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل على حد أقصي حتى تبدأ أعمال التنسيق في المرحلة الثالثة الأسبوع الذي يليه على الفور.

نتابع مع حضراتكم من خلال موقعنا نجوم مصرية أعمال لجان تصحيح الدور الثاني 2018 لحظة بلحظة أيضا نتيجة الدور الثاني 2018 برقم الجلوس فور رفعها على موقع الثانوية العامة.

تم اليوم الإنتهاء من تصحيح آخر مواد الدور الثاني في الثانوية العامة والآن يتم العمل على النتيجة في الكنترول والإنتهاء منها في غضون يومين على الأكثر ونتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا نجوم مصرية.

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن إعلان نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2018 اليوم خلال ساعات قليلة للغاية ويمكن معرفتها برقم الجلوس على الفور ،وبعدها سيتم فتح باب الرغبات في الدور الثالث على الفور حتي يتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة الأسبوع القادم.

ظهرت بالفعل نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2018 وذلك بنسبة نجاح 89.4%، ونتابع مع حضراتكم أخبار تنسيق المرحلة الثالثة.

تحديث: بدء اليوم الخميس أول أيام تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني ويستمر التقديم حتى يوم الأثنين القادم على أن تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة بعد 48 ساعة فقط من غلق باب التقديم.

تحديث : يتبقي يومان على غلق تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2018 وبعدها ب48 ساعة سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2018.

يتم غلق باب تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة من تنيبق الثانوية العامة اليوم الاثنين الساعة السابعة مساءا وعلى الطلاب تعديل رغباتهم للمرة الأخيرة ، وبالنسبة للنتيجة سيتم الإعلان عنها في غضون 48 ساعة فقط.

الكثير من الأقاويل عن ظهور النتيجة بحد أقصى يوم الخميس القادم بحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم و نتابع مع حضراتكم أخبار نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لحظة بلحظة.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس ويمكنكم الآن الحصول على النتيجة من هنا مع تمنياتنا بالتوفيق لكل الطلاب.