التخطي إلى المحتوى

وفي سياق متصل، سوف يتم إعلان أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري قبل إعلان نتائج طلاب الأزهر بعدة ساعات، ومع ذلك لم يتم تحديد نسبة النجاح، إلا أنها مرتفعة وغير مُتدنية، والساعات القليلة المُقبلة تفصلنا على إعلان النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، فقد بدأ العد التنازلي فكونوا على الموعد من خلال المقال المقروء.

يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول في كافة محافظات مصر عند إعلانها، محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والغربية والمنوفية والدقهلية والقليوبية والبحيرة وكفر الشيخ وقنا ودمياط وأسيوط والأقصر وأسوان والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وشمال وجنوب سيناء وغيرها من محافظات جمهورية مصر العربية.

وتعمل لجنة النظام والمراقبة على أداء أعمالها كلها بِكُل دقة وشفافية،  ليحصل كل طالب على درجاته كاملة بمختلف المواد الدراسية، والتي تبلغ تقريبًا 17 مادة، وطالب الشيخ صالح عباس جمعة بضرورة التأني، لأنه في التأني السلامة.

وكانت مشيخة الأزهر قد أكدوا في وقت سابق، أن نتيجة الثانوية الازهرية اليوم السابع سوف يتم إعلانها بالاسم ورقم الجلوس منتصف يوليو الجاري، حيث اقترب هذا الموعد بشكل كبير للغاية، ويفصلنا على إعلان النتيجة ما يقل عن 24 ساعة كاملة، بعد أن يعلنها الدكتور عباس شومان وفضيلة الدكتور أحمد الطيب الإمام الأكبر على موقع بوابة الأزهر التعليمية.

وانتهت امتحانات الثانوية الأزهرية يوم 3 يوليو الماضي، حيث تستغرق أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتجهيز قائمة أوائل الجمهورية أيام قليلة، ويمكنك الاستعلام عنها عبر موقع الأزهر التعليمي المعروف بموقع بوابة الأزهر الالكترونية azhar.eg وموقع اليوم السابع الذي يقوم بنشر النتيجة.

https://www.nmisr.com/?p=1568252

للحصول على نتيجة الثانوية الازهرية 2018 من موقع بوابة الأزهر نتائج الطلاب عن طريق تسجيل رقم الجلوس مع مراعاة تحديد الشعبة إن أمكن ذلك، وبالتوفيق للجميع.



التعليقات

  1. المركز الأول علمى الطالب عبد الله محمد الشحات مصباح من سجين الكوم – قطور – غربية وليس من شبين الكوم كما هو مكتوب

  2. يارب اكون من الناجحين يارب دا الواحد لية ٣ سنين الواحد خلاص عاوز يشوف حياتو خلاص علي كدة اللهم لا اعتراض علي حكمك وقضائك يارب العالمين 😭😭😭😭😭

    1. النتيجة هتكون إن شاء الله مطلع الأسبوع
      ومش هتتأخر عن كدا لإن أعمال التصحيح انتهت تمامًا هي وأعمال المراجعة ورصد الدرجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.