الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس من خلال موقع بوابة الأزهر
موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية 2018

ننشر لكم اليوم نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 عبر الموقع الرسمي بوابة الأزهر الإلكترونية بعد اعتمادها مباشرة، مرت أيام قليلة من بدء تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية، وبداء معه بحث وانتظار أولياء الأمور والطلاب للنتيجة وموعد أعلانها رسميا عبر بوابة الأزهر الشريف، وقد انتهت امتحانات الثانوية الأزهرية يوم الخميس 22 يونيو بعد إن استمرت الامتحانات 14 يوم، ومن خلال هذا المقال نتابع معكم جميع أخبار النتيجة وموعد ظهورها فور اعتمادها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية  الأزهرية 2018

وقد أشار مصدر مسئول بمعاهد الأزهر الشريف انه سيتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها ورفعها على بوابة الأزهر عبر الموقع الإلكتروني، وذلك من المقرر ظهور النتيجة في منتصف شهر يوليو الجاري، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع ومعرفة النتيجة برقم الجلوس ومعرفة المجموع الكلى والنسبة المئوية التي حصل عليها الطالب.

نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر فور اعتمادها

يستطع أولياء الأمور وطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول لبوابة الأزهر الإلكترونية هنا ، ثم أدخال الرقم رقم الجلوس للطالب والضغط على معرفة النتيجة أيضا يمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال الخط الساخن 19493 الذي توفره مشيخة الأزهر تسهيلا على الطلاب في حالة عدم عمل الموقع بشكل سليم بسبب الضغط المستمر عليه لمعرفة النتيجة.

وفى حالة وجود صعوبة في معرفة النتيجة يمكنكم ترك تعليق بالاسم الثلاثي ورقم الجلوس وسيتم الرد عليكم بالنتيجة فور اعتمادها ورفعها على الموقع الإلكتروني.

ما زالت أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات لم تنتهى حتى الآن المتعلقة بالشهادة الثانوية الأزهرية، ومن المتوقع اعتماد نتيجة الشهادة الأزهرية الأسبوع المقبل ورفعها على بوابة الأزهر الإلكتروني وإعلان  شيخ الأزهر الشريف عنها وعن نسب النجاح الشهادة الثانوية الأزهرية.

تم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 من إنابة شيخ الأزهر احمد الطيب للدكتور عباس شومان للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية لهذا العام ونتيجة الثانوية الأزهرية ورفعها على الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر.