نتيجة الثانوية الازهرية 2018 بوابة الأزهر “الثالث الثانوي” بالاسم ورقم الجلوس متاحة فوراً azhar.eg
نتيجة الثانوية الازهرية 2018
     

تعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس والاسم فور اعتمادها رسمياً عبر بوابة الأزهر التعليمية وموقع الأزهر الإلكتروني، حيث صرح الشيخ صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن لجنة النظام والمراقبة شارفت على الانتهاء من أعمالها لتكون نتيجة الثانوية العامة أزهر متاحة إلكترونياً قريباً، وسنضع لكم رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

قال الشيخ صالح عباس جمعة، إن لجنة النظام والمراقبة تقوم بمراجعة أوراق اجابات طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية بشكل دقيق، وأكثر من مرة، وذلك لمنح كل طالب حقه بالكامل في درجات المواد، موضحاً أنه طالب رئاسة لجنة النظام والمراقبة بضرورة التأني في أعمال مراجعة ورصد الدرجات حتى لا يتعرض أي طالب أو طالبة للظلم ويحصل الجميع على حقه بالكامل.

أحصل على نتيجة الثانوية الأزهرية فوراً عققب اعتمادها من الرابط المدون أدناه. 

وسيتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية مع مطلع الأسبوع المقبل، على أن يكون إعلان العشرة الأوائل قبلها بساعات، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي لتحديد نسب النجاح ونشر أسماء الأوائل والنتيجة، وذلك بعد أقل من أسبوعين من نهاية امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية في مختلف المحافظات، وتحديداً في الثالث من شهر يوليو الجاري.

أعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، نتيجة الدور للشهادة الثانوية الأزهرية 2018 رسمياً منذ قليل بنسبة نجاح 63.81%، ونتيجة غزة بفلسطين 69%.

بوابة الأزهر الإلكترونية

ويفترض أن تصدر نتائج الثانوية الأزهرية برقم الجلوس والأسم عبر موقع الأزهر الرسمي على الإنترنت عبر الرابط azhar.eg.، وسنضع لكم الرابط المباشر للاستعلام إلكترونيا عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2018.

وتشمل النتيجة المجموع الكلي بالإضافة لدرجات الطالب أو الطالبة في مختلف المواد التي أدى فيها امتحانات الدور الأول منتصف شهر يونيو الماضي.

نتمنى مزيد من النجاح والتوفيق إلى جميع الطلاب خلال هذه المرحلة الدراسية الصعبة، من المتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الأيام القليلة المقبلة، كونوا مستعدين.

ننتظر أن تعلن نتائج امتحانات الثانوية الأزهرية، بعد أن تم الانتهاء من تصحيح وتجميع الدرجات، وبات ينتظر بقلق كافة الطلاب موعد ظهور النتائج عبر بوابة الأزهر التعليمية.

 

وتم نشر أسماء أوائل الجمهورية على مستوى جميع الشعب للشهادة الثانوية الأزهرية  ظهر اليوم السبت، على أن يتم إعلان النتيجة غداً الأحد.

وسنتابع موعد ولحظة ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي للتعليم الأزهري على مدار الساعات المقبلة من خلال تحديثات المقال.

يترقب بشغف كبير، طلبة وطالبات شهادة التعليم الثانوي الأزهري في جميع محافظات مصر، موعد صدور نتيجة الدور الأول إلكترونياً صباح الأحد.

سوف يتم إجراء مؤتمر صحفي اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً وذلك من أجل إعلان نتائج اختبارات طلاب الثانوية الأزهرية، وسوف يتم أيضاً إعلان أسماء الأوائل.

يعقد بعد قليل، المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة امتحانات الدور الأول لللثانوية الأزهرية في مقر مشيخة الأزهر، والذي ينتظره ألاف الطلاب.

تم انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية منذ قليل، حيث بلغت نسبة النجاح إلى 63.81%، ونتائج الاختبارات متوفرة الآن عبر هذا الرابط.