نتيجة الثانوية الازهرية 2018 الدور الثاني للملاحق .. استعلم عن النتائج بعد اعتمادها اليوم
نتيجة الثانوية الازهرية 2018

نتابع معكم كل ما يهمكم حول نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 حيث أنه قد تم الإعلان بالأمس عن أسماء الأوائل علي الثانوية الأزهرية من جميع الشعب العليمة والأدبية والإسلامية، والآن يترقب الطلبة والطالبات بفارغ الصبر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 واعتمادها من قبل شيخ الأزهر في المؤتمر الصحفي، فبعد أن ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية والثانوية العامة تظهر نتيجة امتحانات الثالث الثانوي الأزهري، والآن نتابع معكم كافة التفاصيل.

انتهت جميع الكنترولات في جميع أنحاء الجمهورية من أعمال التصحيح للأوراق الامتحانية الخاصة بالطلبة والطالبات، وكما تم الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات ومعرفة نسب النجاح لكل محافظة، والجدير بالذكر أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة، وهذا ما اسر شيخ الأزهر، حيث أنه كان هناك الكثير من حالات الرسوب والملاحق في الأعوام الماضية.

نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني azhar.eg 2018 وطرق الاستعلام عنها

الطريقة الأولى للاستعلام عن النتائج

ويمكن التعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية وذلك من خلال  موقع الأزهر الشريف لنتائج الامتحانات، وعند الدخول لموقع نتائج الأزهر هذا، يتم كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك ثم الضغط على كلمة بحث.

الطريقة الثانية للاستعلام عن النتائج

عن طريق تحميل التطبيق الخاص بنتيجة الثانوية الأزهرية على الهاتف المحمول، وهو تطبيق خاص ببوابة الأزهر الإلكترونية، بوابة الأزهر الإلكترونية على المحمول، ويمّكن التطبيق الخاص بالبوابة الإلكترونية بالقطاع الأزهري التعرف على النتيجة من خلال الهاتف المحمول.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 وكيفية الحصول علي النتيجة

  • يتم الدخول علي بوابة الأزهر التعليمية من هنا
  • ثم يتم ملء الخانات المرغوبة وإدراج رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • اضغط علي معرفة النتيجة
نتيجة الثانوية الازهرية 2018
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

بوابة الأزهر الإلكترونية لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 :

يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 عبر بوابة الأزهر التعليمية الرسمية لإعلان النتائج الخاصة بالطلاب الأزهريين من جميع المراحل التعليمية سواء كانت الشهادات أو النقل، والجدير بالذكر أنه نتيجة الضغط الشديد علي الموقع يمكن أنم يحدث خلل داخلي في الموقع وهذا ما يؤدي إلي عدم قدرتك علي الدخول، لذا ينصح بالصبر حتي يعود الموقع إلي عمله مرة أخري.

أسماء الأوائل في الثانوية الأزهرية :

تم الإعلان عن أسماء الأوائل علي الثانوية الأزهرية أمس، وتتفاخر بهم جميع المدارس الأزهرية، حيث أنهم قد نالوا نتيجة مجهودهم الذي بذلوه طيلة العام لإثبات أنفسهم، وأسماء الأوائل علي الثانوية الأزهرية هي :

اسم الطالب المركز المحافظة الشعبة المجموع
عبد الله محمد الشحات مصباح المركز الأول مكرر الغربية الأزهرية علمي 650
محمد حسام حسن حافظ الباش المركز الأول مكرر المنوفية الأزهرية علمي 650
هاجر محمود يوسف السيد المركز الأول مكرر الدقهلية الأزهرية علمي 650
نهي باسم عبدالقادر محم المركز الأول مكرر القاهرة الأزهرية ادبي 624
أحمد محمد يوسف الطالب المركز الأول مكرر القاهرة الأزهرية الإسلامي 649

تابعونا على موقعنا في متابعة يومية لنتائج طلاب الشهادة الثانوية والتي من المقرر إعلانها قريبا بعدم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، واعتمادها وتحميلها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

يتم فتح باب التسجيل الإلكتروني لدخول الجامعات الأزهرية في أول أغسطس، المرحلة الأولى، ويتم إغلاقه بعد أسبوع، ويستأنف العمل من جديد بعد أن ينتهي طلاب الدور الثاني من امتحاناتهم في منتصف أغسطس، والتي تستمر لأسبوعين.