نتيجة الثانوية الازهرية 2017 برقم الجلوس علمي أدبي العلوم الاسلامية رابط موقع azhar eg splash الازهر التعليمي

الآن نتيجة الثانوية الازهرية 2017 برقم الجلوس، كل الطلاب في مصر يترقبون في الوقت الحالي نتيجة الثانوية الأزهرية بفارغ الصبر من أجل الحصول عليها وإسعاد عائلتهم بالنجاح، وحسب وكيل الأزهر الشريف فقد أكد لوسائل الإعلام المصرية أن نتيجة الثانوية الأزهرية ستكون متاحة لكل الطلاب يوم السبت المقبل بشكل رسمي لكل الطلاب، بحيث يمكنهم الحصول عليها عن طريق الاسم ورقم الجلوس فقط من خلال البوابات الرسمية المعتمدة للحصول على النتيجة بالأنترنت.

وقد حدد التوقيت الرسمي الذي سيتم فيه عرض نتيجة الثانوية الأزهرية يوم السبت الموافق حسب التاريخي الميلادي 15/7/2017 حيث قال، سيتم عرض مؤتمر صحفي السبت حول نتائج الثانوية الأزهرية في الساعة الحادية عشر صباحا وبعد الانتهاء منه مباشرة سيتم إعلانها بشكل فوري لجميع الطلاب عبر بوابتنا، وبعض المواقع المصرية التي سوف تساعد في ذلك لوصولها لجميع الطلاب بأسرع وقت ممكن.

من جهة أخرى، فإن بوابة الأزهر الشريف كتبت في مقال لها، بأن النتيجة ستكون متوفرة على الخط الساخن لمشيخة الأزهر في الرقم الرسمي 19493، مشيرا لأنه قد يتعرض لضغط رهيب في الساعات الأولى بعد عرض نتائج الثانوية الأزهرية، وقد طالب كل الطلاب بالتريث والصبر لساعات قليلة بعد عرض النتيجة من أجل إمكانية الحصول عليها، لان كل المواقع التابعة للمشيخة تتعرض لضغط رهيب مما يسفر عن توقفها على العمل لبعض الوقت.

وحسب بعض الأخبار التي تأكد منها محرر “نجوم مصرية” فإن الإمام الأكبر بالأزهر قام بمنح رحلة حج هذه السنة لفائدة الوالدي كل المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى بكل محافظات الجمهورية المصرية في جميع الشعب (شعبة إسلامية، شعبة علمي، شعبة أدبي) بالإضافة إلى مكافئة مالية رمزية لفائدة الطالب، وإعفاء من المصروفات الجامعية للعشرة الأوائل في جمهورية مصر العربية بنتيجة الثانوية الأزهرية.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية

في الوقت الحالي ما عليك سوى وضع لنا في الأسفل بالتعليقات، رقم جلوسك بالإضافة لأسمك ومحافظتك، فور ظهور النتيجة سنقوم بالرد عليكم بشكل دوري بنتيجتكم الرسمية، ومن جهة أخرى فنحن سنضيف الروابط المباشرة لنتيجة الثانوية الأزهرية هنا بشكل محدث من طرف محرر الموضوع.

جدير بالذكر أن نسبة النجاح هذه السنة كانت مرتفعة مقارنة مع السنة السابقة في نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، وهنالك احتمال بتأخر ظهورها حتى يوم الإثنين، ما عليكم سوى الاحتفاظ برابط هذا الموضوع والعودة له بعد ساعات للحصول على كافة المستجدات في كل التحديثات القادمة.

بلغت نسبة النجاح 57.2% حسب الدكتور عباس شومان، في حين ان نسبة الرسوب قد سجلت 29.9%، ويمكن للجميع الآن الإطلاع على النتيجة من خلال الرابط التالي: من هنا

يتم الرد على جميع التعليقات بشكل دوري وما عليكم سوى الانتظار والتريث.