ظهرت الان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثانى – علمي وادبي موعد ظهور النتيجة عبر بوابة الأزهر التعليمي برقم الجلوس

ومازال البحث مستمر عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2018 الدور الثانى، وذلك عقب انتهاء الامتحانات والتى استمرت لمدة 14 يومًا، وقد جهز قطاع المعاهد الأزهرية مقرات مجهزة لأعمال الكنترول وتصحيح اوراق الاجابات، على مستوى الجمهورية وتزويدها بكل ما يلزم المصححين؛ مع ضرورة تحرى الدقة، وعدم التسرع ، مع ضرورة إعطاء كل طالب حقه

كما اكد مصدر مسئول من قطاع المعاهد الأزهرية، ان الامتحانات قد مرت بهدوئ وسلام مؤكدا انه تم السيطرة على اعمال الامتحانات، دون وجود أي حالات تسريب للاجابات، أو حالات غش أو شكاوى جماعية، من صعوبة بعض المواد، وكذلك فشلت صفحات التواصل الاجتماعي في اختراق الامتحانات الأزهرية بعد تطبيق نظام البوكليت، الذي تم تطبيقه للعام الثانى على التوالى، وذلك للحد من عمليات الغش الجماعي والقضاء على ظاهرة تسريب الامتحانات علي الانترنت.

وسوف يتم اعلان موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2018 الدور الثانى، عقب اعتمادها رسميا وسيتم رفعها عبر موقع بوابة الازهر التعليمية، وذلك خلال الاسبوع الثاني من شهر يوليو الجارى، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة بالاسم و رقم الجلوس عبر رابط لينك موقع بوابة الازهر التعليمية.

للدخول المباشر إلى موقع الأزهر الشريف، بوابة الأزهر الشريف لنتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا.
للدخول إلى موقع الوزارة على الهواتف المحمولة، بوابة الأزهر الشريف لنتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا.

وفي حالة عدم الوصول إلى نتيجة الثانوية الأزهرية نظراً لكثرة الدخول إلى الموقع، قم بترك رقم الجلوس الخاص بك في التعليقات أسفل الموضوع وسوف نحضرها لكم.

تحديث:

وصرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية سيتم عقد مؤتمر صحفي  من خلاله سيتم الإعلان فيه عن موعد اعلان نتائج الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثانى عبر رابط لينك موقع بوابة الازهر التعليمية.

وفى متابعة مستمرة لاهم اخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، تم الانتهاء من اعمال الكنترولات، وساعات قليلة وستقد النتيجة لاعتمادها من الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب وسيتم رفعها يوم السبت القادم من خلال موقع بوابة الأزهر التعليمي.

 

 

ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية 2018 بالدخول على موقع الوزارة عبر رابط لينك موقع بوابة الازهر التعليمية.

تم اعلان أسماء أوائل الجمهورية على مستوى جميع الشعب للشهادة الثانوية الأزهرية عصر اليوم، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر  لاعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية.

للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية عبر موقع الأزهر الشريف، بوابة الأزهر الشريف اضغط هنا.
للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية موقع الوزارة على الهواتف المحمولة، بوابة الأزهر الشريف اضغط هنا.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018.
القسم العلمي

اسم أوائل الثانوية الأزهرية المنطقة الدرجات النسبة المئوية.
عبد الله محمد الشحات مصباح الطالب بمعهد محمد رجب بشبين الكوم، منطقة الغربية الأزهرية 650 درجة 100%
الأول مكرر محمد حسام حسن حافظ الباشا الطالب بمعهد سبك الأحد، منطقة المنوفية الأزهرية 650 درجة 100%
هاجر محمود يوسف السيد معهد فتيات طناح، بمنطقة الدقهلية الأزهرية 650 درجة 100%

القسم الأدبي.

اسم أوائل الثانوية الأزهرية المنطقة الدرجات النسبة المئوية.
نهى باسم عبد القادر محمد الطالبة بمعهد المنطقة السادسة النموذجي، منطقة القاهرة الأزهرية 624 درجة 99.05%
أحمد محمد يوسف قنه الطالب بمعهد فؤاد محيي الدين منطقة القاهرة الأزهرية 649 درجة 96.87%

 

صورة ذات صلة

 

كما اكد مصدر مسئول من الأزهر الشريف انه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 علمي وأدبي فى الاول من ستمبر  يوم السبت القادم.