رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2018 “ثالثة ثانوي” بوابة الازهر الالكترونية “اليوم السابع” بدرجات المواد
نتيجة الثانوية الازهرية 2018

سنتعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية “ثالثة ثانوي” 2018 برقم الجلوس والاسم، ونسب النجاح هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة خلال ساعات، حيث يفترض إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي “أزهر” عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الـ 72 ساعة المقبلة.

صرح صالح عباس رئيس قاع المعاهد الأزهرية، إنه يجرى عمل الترتبيات النهائية قبل إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، ودخلت النتيجة مرحلة رصد الدرجات وحصر أسماء أوائل الجمهوريةوزف من خلال تصريحاته خبر مفرح للطلاب وأولياء الأمور، كان مفاده أرتفاع نسب النجاح في الثانوية الأزهرية عن العام الماضي، وكذلك أرتفاع في أعداد أوائل الجمهورية، وذلك بقسيمها العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية.

أحصل عليها من خلال رابط بوابة الأزهر التعليمية المدرج أدناهء

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

ويترقب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية أوائل هذا الأسبوع، وسيعقد مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر لاعتمادها رسمياً وإعلان أسماء الأوائل، وذلك برئاسة الدكتور عباس شومان،، وسيتن نشر رابط مباشر للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بمجرد اعتمادها رسميا من خلال هذا المقال ” بوابة الازهر الالكترونية” .

ويمكن الحصول على نتيجة شهادة الصف الثالث الثانوي الأزهري بالاسم الخاص بالطالب أو برقم جلوسه خلال ساعات، وذلك بخطوات سهلة وبسيطة سيتم توضيحها لاحقاً، مع وضع رابط الاستعلام إلكترونيا وبشكل مباشر عن النتيجة، حيث يمكن للطالب أو الطالبة الحصول على بيان درجات مختلف المواد التي انتهوا من تأدية الامتحان بها في الثالث من شهر يوليو الحالي، بالإضافة للمجموع الكلي.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2018 "ثالثة ثانوي" بوابة الازهر الالكترونية "اليوم السابع" بدرجات المواد

ننتظر أن تعلن نتائج اختبارات الثانوية الأزهرية، بعد أن تم الانتهاء من تصحيح وتجميع الدرجات، وبات ينتظر بقلق كافة الطلاب موعد ظهور النتائج عبر البوابة الإلكترونية برقم الجلوس بجميع محافظات الجمهورية.

وبحسب المؤشرات فإن ارتفاع نسب النجاح في الثانوية الأزهرية، يتبعه أرتفاع في نسب الطلبة الحاصلين على الدرجات العليا في مختلف الشعب.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2018 "ثالثة ثانوي" بوابة الازهر الالكترونية "اليوم السابع" بدرجات المواد

أعلن منذ قليل، ظهر اليوم السبت، أسماء أوائل الجمهورية على مستوى جميع الشعب للشهادة الثانوية الأزهرية، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر صباح الأحد لاعتماد النتيجة رسمياً، للشعبة الأسلامية والقسم العلمي، والأدبي.

وتقدم الدكتور عباس شومان، بخالص التهاني للطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية بجميع الشعب.

وقام السيد الأمام الأكبر فضيلة الشيخ أحمد الطيب بالاتصال هاتفياً باللاب العاصلين على المراكز الأولى وتهنئتهم  ومنحهم ادفعة معنوية نحو استكمال النجاحات.

تمنياتنا بالتوفيق والنجاح إلى جميع الطلاب، سيكون بإمكانك عزيزي الطالب معرفة نتائج امتحانات الدور الأول بالكامل عن طريق إدخال رقم جلوسك عبر الموقع الرسمي المتوفر به النتيجة وذلك بعد أن يتم صدورها رسمياً بعد ساعات،

تابعونا باستمرار لتحصلوا عليها.تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 عقب المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده في الحادية عشر صباح غداً الأحد، وإعلان نسب النجاح العامة.

اعتمد الدكتور عباس شومان ظهر اليوم الأحد، نتيجة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح63.81% على مستوى جميع المحافظات والشعب، تعرف عليها عبر هذا الرابط ، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج اختبارات الدور الأول.