الان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني “ثالثة ثانوي أزهري” علمي وأدبي بالاسم ورقم الجلوس

منذ ايام انتهت فترة امتحانات الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني، فى جميع محافظات الجمهورية وبدات اعمال التصحيح فى كنترولات الثانوية الأزهرية، والتى قد قاربت من الانتهاء حيث صرح مصدر مسئول بمشيخة الأزهر الشريف انه سيتم الاعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني، بقسميها العلمي والأدبي فى خلال الايام القليلة القادمة وذلك عقب اعتمادها رسميا من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، حيث اكدت مشيخة الازهر بضرورة تحري الدقة فى تصحيح اوراق الامتحانات، حتى يأخذ كل طالب حقه وجاري حاليا المراجعة النهائية ورصد الدرجات، وتعمل الكنترولات على الانتهاء سريعا من إعداد النتيجة، وسيتم عرضها إلى مشيخة الأزهر ليتم اعتمادها رسميا من خلال مؤتمر صحفي،  ورفعها ليتم اعلانها بكافة المحافظات المصرية.

 

 

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية 2018 الاستعلام عن نتيجة امتحانات ملاحق الثانوية الأزهرية بقسميها علمي وأدبي، برقم الجلوس بالدخول على.

بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.
تطبيق الأزهر الإلكتروني.

 

 

نتيجة بحث الصور عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني

 

نتيجة بحث الصور عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني

 

ويمكن لطلاب الثانوي الأزهري الدور الثانى الاستعلام عن نتيجة امتحانات الملاحق عبر الخط الساخن 19493 فى حالة تعطل الموقع الإلكتروني.

وفى حالة عدم القدرة على الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2018، يمكنكم ترك رقم الجلوس والشعبة فى تعليق اسفل المقال.
ايام قليلة وسيتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني ورفعها لتعلن فى جميع المحافظات المصرية.
ساعات قليلة وسيتم اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الثاني على بوابة الأزهر الإلكترونية.