نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، أدبي وعلمي وعلوم إسلامية بالاسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات ترقبوا ظهورها
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 عبر موقع بوابة الأزهر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، ننشرها لكم عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية، وعن طريق الموقع الرسمي للأزهر التعليمي، والتي يترقبها وينتظرها جميع طلابنا بالإضافة إلى أولياء الأمور حيث ينتظرها الجميع بشغف وذلك بعد المعاناة التي عانها طلابنا من مذاكرة ودروس وسهر، كما يريد الآباء تحصيل ما فعلوه من أجل أبناءهم من مصاريف دراسية ودروس خصوصية.

والجدير بالذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، فى منتصف هذا الشهر، وحرص موقع نجوم مصرية على تقديم المساعدة لطلابنا طلاب الثانوية الأزهرية لحصولهم على نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2018، وذلك من خلال إضافتنا لروابط وزارة التربية والتعليم والتي ستعرض عليها النتيجة، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، أدبي وعلمي وعلوم إسلامية بالاسم ورقم الجلوس

ومن المؤكد بأنه سيتم عقد مؤتمر صحفياً قبل ظهور النتيجة بمشيخة الأزهر وذلك من أجل الإعلان الرسمي عن تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، حيث يقوم الدكتور أحمد الطيب والدكتور عباس شومان بالإعلان عن النتيجة رسمياً عبر رابط الأزهر التعليمي.

رابط الموقع الرسمي للأزهر التعليمي ورابط بوابة الأزهر الإلكترونية

ويمكن لكل متابعينا وطلابنا الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، من خلال الرابط التالي: موقع بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، ويمكن معرفة النتيجة لجميع محافظات مصر عن طريق الدخول على الرابط المذكور أعلاه.

والجدير ذكره أنه سيتم الإعلان الرسمي عن أوائل الثانوية الأزهرية للعشر الأوائل بعد المؤتمر الذي يقام قبل ظهور النتيجة بيوم أو يومين، والجدير بالذكر أن الأزهر الشريف نفي كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن نسبة النجاح تفوق العام الماضي، ولكن إلى الآن لم يتم ذكر أي نسبة حتى الآن.

متابعة النتيجة

  • رسمياً غداً نتيجة الثانوية.