نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول: أوائل الثانوية الأزهرية وظهور النتيجة على بوابة الأزهر
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول: أوائل الثانوية الأزهرية وظهور النتيجة على موقع بوابة الأزهر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول، من المنتظر أن يتم خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول، حيث قد صرح وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان بأن نتيجة الثانوية الأزهرية سيتم الإعلان عنها يوم السبت القادم، والذي سيوافق 2017/7/15، من خلال مؤتمر صحفي سيعقد في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً في مقر مشيخة الأزهر بالدراسة.

وقد قام الأزهر الشريف بالإعلان عن أنه سيتم نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول على موقع بوابة الأزهر الالكترونية للشعبة الإسلامية والقسمين العلمي والأدبي بعد إعتمادها من قبل شيخ الأزهر، والاعلان عنها في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد ظهر السبت القادم، حيث أن شيخ الأزهر قد قام بإجراء اتصالات هاتفية بأوائل الثانوية الأزهرية، وقام بإهدائهم بعض المكافأت المالية بجانب رحلتي حج لوالدي الطلاب الأوائل.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 موقع بوابة الأزهر التعليمية؟

وكان الأزهر الشريف قد خصص الخط الساخن للمشيخة من أجل الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية عن طريق الهاتف وهو 19493، بالإضافة إلى الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عن طريق بوابة الأزهر الالكترونية على شبكة الإنترنت.

ويمكن لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم من الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول من خلال زيارتهم بوابة الأزهر التعليمية عبر www.azhar.eg والذي سيتيح النتيجة أمام كافة طلاب شعب الثانوية الأزهرية ( الإسلامية – العلمي – الأدبي ) من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، والشعبة التابع لها، وذلك على مستوى جميع محافظات مصر.

أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2017:

من جهته قام شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بالاتصال هاتفياً بالطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الأزهرية في الشعب المختلفة، من أجل تهنئتهم بالنتائج المبهرة، وتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق في المراحل التعليمية القادمة، كما أمر شيخ الأزهر بإهداء الأوائل رحلات حج لوالدي الطلاب الأوائل، بجانب مكافأة مالية، وإعفائهم من المصروفات الجامعية.

وإليكم بعض الصور وأسماء الأوائل الذين قد تم الإعلان عنهم اليوم في مختلف الشعب الخاصة بالثانوية الأزهرية:

المركز الأول الثانوية الأزهرية القسم الأدبي كفيف
المركز الأول الثانوية الأزهرية القسم الأدبي كفيف
المركز الأول الثانوية الأزهرية شعبة العلوم الإسلامية
المركز الأول الثانوية الأزهرية شعبة العلوم الإسلامية
المركز الأول الثانوية الأزهرية القسم العلمي
المركز الأول الثانوية الأزهرية القسم العلمي
المركز الأول الثانوية الأزهرية القسم الأدبي
المركز الأول الثانوية الأزهرية القسم الأدبي (مبصر):

1- الشعبة الإسلامية

المنطقة: الإسكندرية

المعهد: الشعبة الإسلامية بالإسكندرية

الاسم: محمد أحمد عبد الوهاب السيد   المجموع: 646

2- القسم الأدبى (مبصر):

المنطقة: القاهرة

المعهد: ف / القطامية النموذجى ( الكويتى )

الاسم: سهيلة مجدي فاروق سعد   المجموع: 612

3- القسم الأدبى (كفيف):

المنطقة: الشرقية

المعهد: ف / الروضة بالشرقية

الاسم: أمل محمد أحمد عبد الغفار فوده    المجموع: 583

4- القسم العلمي:

المنطقة: الدقهلية

المعهد: ف/ شبراهور

الاسم: إيمان عزيز محمود حسن كاشف   المجموع: 648

هذا ومن أجل التسهيل على طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية وذويهم، فإننا سنقوم بإعلامكم عن نتائج الثانوية الأزهرية فور الإعلان عنها، وذلك من خلال ترككم تعليق أسفل هذا المقال به رقم جلوس الطالب، والشعبة التابع لها، مع تمنياتنا لجميع طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية بدوام النجاح والتوفيق.

تم الإعلان ظهر اليوم السبت عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول، وذلك عقب المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم بمقر مشيخة الأزهر الشريف في الدراسة.