التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثالث متوسط الآن في العراق الدور الثالث – رابط وزارة التربية والتعليم وناجح والسومرية
نتيجة الثالث متوسط 2017 في العراق

نتيجة الثالث متوسط بالعراق وكافة المحافظات العراقية الآن نقدمها خصيصاً لكم، حيث توجد على موقع النجاح حالياً، وبعد دقائق قليلة سوف توجد على موقع وزارة التربية العراقية، وموقع السومرية نيوز، وناجح، هذة النتائج الآن متاحة لكافة الطلاب والطالبات، عبر رقم التسجيل، سوف تتمكن من معرفة درجات كافة المواد الدراسية على حدة وأيضاً المجموع الكلي.

نتيجة الثالث متوسط في كافة المحافظات العراقية نقدمها لكم، حيث الآن توجد هذة النتيجة على الروابط التي وضعت خصيصاً لها حالياً، والتي هي ، موقع ناجح، موقع النجاح، بوابة موقع وزارة التربية العراقية الإلكترونية، موقع السومرية نيوز، وفي دقائق معدودة قادمة سوف يعطي وزير التربية العراقية، الدكتور محمد إقبال الإشارة لرفع الستار عن هذة النتيجة، ومحتمل أن تكون حالياً والإستعلام برقم التسجيل.

نتيجة الثالث متوسط لـ جميع محافظات دولة العراق الدور الأول، تعتبر الأكثر بحثاً الآن بل والأهم على الإطلاق، كافة مواطني العراق على علم بأن نتيجة الثالث المتوسط على الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم الآن، وسبب التأخير في الإعلان عنها هو تأخير كافة المدارس التابعة لـ محافظة كردستان في القيام بإرسال الدفاتر الخاصة بالامتحانات إلى العاصمة بغداد لـ مقر اللجنة المركزية هناك، على أن يتم الإعلان عن النتائج بالتتابع، وفي وقت سابق قد تم الإعلان عن نسبة النجاح، والتي أتت ذلك العام لتتراوح ما بين نحو الـ 71% والـ 87%، لتحتل المركز الأول محافظة الناصرية بنسبة تبلغ نحو الـ 83%، وفي المركز الثاني تأتي محافظة بغداد بنسبة تبلغ نحو الـ 81%.

نتيجة الثالث متوسط الدور الثالث في العراق

وأتت نتيجة الثالث متوسط راميه بظلال واسعة على طلاب وطالبات تلك المرحلة التعليمية، مفيداً محمد إقبالي، وزير التربية العراقية معلناً عن نسب النجاح لكل مادة وهي، العربية 93%، والإسلامية 98%، والرياضيات 85%، واللغة الإنجليزية 77%، والأحياء 92%، والإجتماعيات 68%، والفيزياء 90%، والكيمياء 93%، والآن موعدنا مع الروابط الخاصة بنتيجة الثالث متوسط بكافة محافظات العراق .

– أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتيجة الثالث متوسط على الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك من هنــــــــــــــا.

– نتائج الصف الثالث المتوسط – موقع الناجح من هنـــــــــــــــــا.

– نتائج الثالث متوسط دور أول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنــــــــــــا.

– نتيجة الصف الثالث متوسط في العراق موقع السومرية نيوز من هنـــــــــــــا.

نتائج الصف الثالث المتوسط في انتظارها كافة فتيات وأبناء هذة المرحلة المهمة، لإن معالم المستقبل التعليمي لهم يتم تحديد الكثير منه، ولذلك سوف نقوم سوياً بمتابعة نتائج الصف الثالث المتوسط في كافة محافظات دولة العراق من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها، حيث إن تلك الخدمة يتم تقديمها لكافة الطلاب الإعزاء للحد من التوتر وإرتياح الأعصاب لهم، وبالأخص بعد تأخر ظهور النتائج، مع العلم بأن موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي  سوف يعمل على تبني هذة النتائج على موقعه الخاص، مثله مثل موقع شبكة السومرية أخبار، وموقع ناجح، وكل ما عليك فعله الآن هو متابعة المحافظة الخاصة بك، ورابط نتيجة الثالث الصف متوسط في كافة محافظات دولة العراق.

– نتيجة الثالث متوسط – بغداد، من هنـــــــــا
– نتيجة الصف الثالث متوسط – البصرة، من هنـــــــــــــــــا
– نتيجة الثالث متوسط – نينوي، من هنــــــــــــــــــا
– نتيجة الصف الثالث متوسط – الأنبار، من هنــــــــــــــــــا
– نتيجة الثالث متوسط – المثنى، الرابط أدناه
– نتيجة الصف الثالث متوسط – النجف، من هنـــــــــــــــــا
– نتيجة الثالث متوسط – كربلاء، من هنــــــــــــــا
– نتيجة الصف الثالث متوسط – واسط، الرابط أدناه
– نتيجة الثالث متوسط – اربيل، من هنـــــــــــــا
– نتيجة الصف الثالث متوسط – السليمانية، من هنـــــــا
– نتيجة الثالث متوسط – كركوك، من هنــــــــــــــــــــــــــــــا
– نتيجة الصف الثالث متوسط – ميسان، جاري الرفع
– نتيجة الثالث متوسط – صلاح الدين، من هنـــــــــــــــــــــــــا
– نتيجة الصف الثالث متوسط – ذي قار، من هنــــــــــــــــــــــــا
– نتيجة الثالث متوسط – بابل، من هنـــــــــــــــــا
– نتيجة الصف الثالث متوسط – ديالي، من هنــــــــــــــــا
– نتيجة الثالث متوسط – القادسية، الرابط أدناه
– نتيجة الصف الثالث متوسط – الكرخ الأول، الرابط أدناه
– نتيجة الثالث متوسط – الكرخ الثانية، الرابط أدناه
– نتيجة الصف الثالث متوسط – الكرخ الثالثة، الرابط أدناه
– نتيجة الثالث متوسط – الرصافة الأولى، الرابط أدناه
– نتيجة الصف الثالث متوسط – الرصافة الثانية، الرابط أدناه
– نتيجة الثالث متوسط – الرصافة الثالثة، الرابط أدناه

طرق الحصول على نتيجة الصف الثالث متوسط في العراق

الطريقة في غاية البساطة والسهولة، بعد أن يتم الظهور لـ نتائج الثالث متوسط بالعراق، سوف نقوم بوضع الرابط بجانب كل محافظة على حده، وبالتأكيد سوف تقوم وزارة التربية والتعليم العراقية بتولي المسؤولية عن ظهور النتيجة على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها، وفي الغالب سوف يتطلب من الطالب وضع أسمه، ووضع المحافظة القاطن بها في الخانة التالية، بينما رقم الجلوس سوف يتم كتابته في الخانة الثالثة والأخيرة، وسوف تظهر لك نتيجة الصف الثالث متوسط خلال دقائق بسيطة في العراق.

موقع النجاح لجلب نتيجة الثالث متوسط في العراق – روابط موقع وزارة التربية العراقية والسومرية نيوز وموقع ناجح

مع خالص التمنيات العطرة بمزيد من التفوق والنجاح الدراسي لكافة الطلاب والطالبات، مع العلم بإننا سوف نقوم بمساعدتكم بعرض آخر أخبار نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق حتى اللحظة التي سوف يتم الإعلان فيها عن ظهور النتيجة، كما سوف نقدم يد العون لكافة الطلاب، حيث في حالة مواجهتك أى صعوبات في حصولك على النتائج، كل ما عليك فعله هو ترك أسم الطالب، وأسم المحافظة، ورقم الجلوس في صندوق التعليقات، وسوف نأتي لك بالنتيجة بعون الله.

التحديثات اليومية

نقوم معكم بالمتابعة لظهور نتيجة الثالث متوسط في العراق، ومما هو جدير بالذكر بأن حالة من القلق تصيب كافة الطلاب، والسبب هو تأخر ظهور النتيجة، حيث أن موعد الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالعراق النهائي سوف يتم الكشف عنه خلال الساعات المقبلة.

1 يوليو: حيث أن الموعد النهائي لنتيجة الثالث متوسط بجميع مدارس ومحافظات العراق سوف يتم الإفصاح عنه خلال ساعات قليلة، حيث أنه مع صباح اليوم سوف يعلن عن موعد النتائج على موقع الناجح وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ولهذا سوف نقوم سوياً بترقب ذلك الحدث في هذا المقال.

2 يوليو: يتوقع الجميع أن تظهر نتيجة الثالث متوسط في العراق اليوم، ولذلك نجد اشتداد أزر عمليات البحث عن الروابط الخاصة بالنتيجة والموضحة بالأعلى، وهنا يجب عليك المتابعة بين الحين والآخر طوال اليوم، فمن الجائز أن يتم الإعلان عن النتيجة في غفلة منك، حيث تقترب لحظة ظهورها بعد اعتمادها.

3 يوليو: أتت آخر الأخبار في موضوع نتيجة الثالث متوسط العراقية وموعد اعتماد الدكتور محمد إقبال الصيدلي، وزير التربية العراقي، عليها لموعد آخر حتى بداية الأسبوع القادم، ليتم تأجيل نتيجة طلاب تلك المرحلة في العراق.

وعليه أخذت التساؤلات تتكاثر وتتزايد حالة القلق بعد تأجيل نتيجة الصف الثالث متوسط بالعراق، ولكن القائمين على تلك العملية أكدوا بأن ذلك يأتي في مصلحة الطلاب والطالبات، حيث أن تسريع تلك العملية يمكن أن يضر العديد بسبب الأخطاء.

5 يوليو: بدأت الصيحات والهتافات والنداءات تتعالى على نحو كبير تجاه وزارة التربية العراقية، مطالبة بأهمية الإعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول في العراق، وهذا من أجل الاطمئنان على المستقبل التعليمي للطلاب والطالبات لهذة النتائج.

6 يوليو:
مازالت نتيجة الثالث متوسط في بابل وجميع محافظات العراق لم تعلن بعد، وكافة الطلاب ينتظر بفارغ الصبر يوم السبت المقبل الموافق 8 يوليو ليعلم الكافة المرحلة القادمة من التعليم، فالكل يكرر التردد على موقع الناجح أو ناجح والسومرية نيوز ووزارة التربية العراقية ليعرف آخر الأخبار.

9 يوليو:

أعلن منذ ساعات قليلة موقع وزارة التربية العراقية، ليؤكد بأن نتيجة الصف الثالث متوسط 2017 في جميع محافظات دولة العراق سوف تظهر اليوم أو غداً الإثنين الموافق 10 يوليو ، وهنا اشتعلت حالات الغضب بين طلاب وطالبات هذة النتيجة، ولهذا نتوقع الرجوع في ذلك القرار ويتم ظهرو النتائج سريعاً.

10 يوليو:

سوف يتم اعلان نتيجة الثالث متوسط لجميع محافظات العراق منذ صباح اليوم الإثنين الموافق على أن تتوالى محافظات العراق واحدة تلو الأخرى.

11 يوليو :

بعد طول انتظار تم أخيرا الإعلان عن نتيجة الثالث متوسط الآن في العراق على موقع ناجح، والآن عليك الذهاب لمعرفة النتائج، مع تمنياتنا الطيبة بالنجاح والتوفيق الدائم والباهر.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. الاسم / نور راضي سلمان حمود. المدرسه /متوسطة الشفق للبنات الصف / الثالث متوسط المحافظة / القادسيه. الرقم الامتحاني/2417922036080

  2. والله العظيم مدينة من هاي الحاله السايح حضه شنو انتم دائما مخلين العراقين بحالة ترقب للشيخ والله انتم حالكم حال الدواعش مخلينه بخوف لك ماتريده نتائج خلوه الكم مهناين يوميه اليوم بأجر شنو استحو والله متساوون الغسل الكم ولاروابطكم

    1. ممكن
      نتائج الصف السادس الابتدائي محافظه بغداد مدرسة العراق الجديد اسم الطالب زين العابدين عبد الامير مشتت حطاب مزبان الساعدي

    1. لم تظهر لا تبحث في مواقع كاذبة المواقع الرسمية والمعتمدة هي التي في المقال فقط حسب تصريحات المتحدث الرسمي لوزارة التربية العراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.