نتيجة التنسيق بالرقم السرى “المرحلة الثالثة” للثانوية العامة موقع بوابة الحكومة المصرية

تعن نتيجة التنسيق بالرقم السري ورقم الجلوس عقب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة للعام الدراسي الجامعي المقبل 2018-2019، عبر اربط خدمات موقع بوابة الحكومة المصرية لخدامات تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التحضير والفرز لرغبات الطلاب التي سجلت على رابط مكتب التنسيق لطلاب الدور الثاني من الشهادة الثانوية وباقي الطلاب بالمرحلة الثالثة ومن لم يسجل في المرحلة الأولى والثانية.

البيان الرسمي الذي صدر عن مسئولي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، حدد اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018 ليكون موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة، حيث من المقرر نشر التفاصيل نحو الحدود الدنيا التي ستغلق عندها ألية القبول بالجامعات والمعاهد بنهاية عمليات التنسيق الإلكتروني للعاد الدراسي المقبل 2018-2019 لطلاب الثانوي العام، وسيتم توضيح درجات ونسب الحد الأدنى للقبول بالكليات  والمعاهد ضمن استعلام نتيجة التنسيق بالرقم السري ورقم الجلوس.

نتيجة التنسيق بالرقم السرى ورقم الجلوس

الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية خدمات مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد سيمكن الطلاب من التعرف على نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق، حيث يتاح شرح مخصص لذلك بالصور يمكن التعرف علية خاصة للتعرف على كيفية الحصول على الرقم السري لمن فقدة، ومن المتوقع أن يشهد رابط مكتب التنسيق الإلكتروني  حالة من الضغط حتى فتح رابط الاستعلام عن نتيجة التنسيق بالرقم السري ورقم الجلوس خلال ساعات قليلة.

نتيجة التنسيق بالرقم السرى "المرحلة الثالثة" للثانوية العامة موقع بوابة الحكومة المصرية
بوابة الحكومة الإليكترونية

موقع بوابة الحكومة المصرية أغلقت تسجيل الرغبات للطلاب من خريجي الثانوية العامة منذ يومين، وسيتعرف الطلاب من المتخلفين عن التسجيل بالمراحل السابقة وطلاب الثانوية العامة الدور الثاني، على اسم الكلية أو المعهد الرشح له الطالب.

تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات

الطلاب والطالبات من سيكون نتيجة ترشيحهم لمكان يبعد عن السكن أو الإقامة سيتاح لهم فرصة لتقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات وفق الضوابط المحددة من قبل وزارة التعليم العالي بهذا الشأن.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث من الممكن الحصول على نتيجة الترشيح بالرقم السري والرقم القومي ورقم الجلوس للطالب أو الطالبة الآن.