نتيجة البكالوريا 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب الدورة الثانية موقع moed.gov.sy وزارة التربية السورية
نتيجة البكالوريا 2018 سوريا

نتائج البكالوريا 2018 في سوريا سنتابعها معكم أولا بأول، لأن الكثير من الطلبة والطالبات ينتظرون ظهور النتيجة للاطمئنان على نتيجتهم، ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا خلال أيام، وسوف تعلن نتيجة الثانوية العامة في سوريا والتي تضم عدد من الفروع هي العلمي، الأدبي، الشرعي، النسوي، التجاري، الصناعي، ومن خلال هذا المقال سننشر لكم روابط نتيجة البكالوريا.

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم

بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، سوف يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور هزوان الوز مؤتمر صحفي لإعلان كل التفاصيل عن نتائج امتحانات طلاب الشهادة الثانوية البكالوريا في سوريا 2018، وسوف يعلن النسبة المئوية للنجاح هذا العام، وبعد المؤتمر الصحفي سوف يتم رفع النتيجة على المواقع الإلكترونية المختلفة سواء موقع التربية التعليم السورية المخصص لظهر النتائج.

 

نتيجة البكالوريا 2018 سوريا
نتيجة البكالوريا 2018 سوريا

طريقة الاستعلام على نتائج البكالوريا 2018 سوريا الدورة الثانية

لكل الطلبة  والطالبات الذين يودون معرف نتيجتهم من وزارة التربية السورية، سنشرح خطوات من الحصول على نتائج البكالوريا 2018

  • أولا على الطلبة دخول موقع وزارة التربية http://www.moed.gov.sy/site
  • بعد ذلك يقومون بالضغط على أيقونة النتائج الامتحانية
  • ثم يقوم باختيار الفرع العلمي، سواء الأدبي، الشرعي، التجاري، النسوي، الصناعي، كما يقومون باختيار المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة ، وإدخال رقم الاكتتاب
  • يقوموا بالضغط على ابدأ البحث وفى الحال ستظهر لهم نتيجة البكالوريا الخاصة بهم

حظ سعيد لكل طلبة البكالوريا

وسوف نتابع معكم النتيجة لحظة بلحظة ويمكن ترك بيناتكم في التعليقات.

سوف نتابع معكم نتائج البكالوريا الدورة الثانية، والتي من المتوقع ظهورها الأسبوع، وبالرغم من حالة القلق التى انتابت الجميع إلا أنه قريبا سيتم اعلان النتيجة.

ظهرت منذ ساعات نتيجة البكالوريا الدورة الثانية، سيتم رفع النتيجة على موقع التربية السورية، حيث سيتم نشر نتيجة جميع المحافظات السورية بعد اعتمادها.

النتيجة الآن أصبحت متاحة  للطلاب للاستعلام عنها بفروعها العلمي والادبي والشرعي والتجاري والنسوي والصناعي وذلك برقم الاكتتاب.

للحصول على النتيجة دخول  موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy واختيار الشعبة

يمكن الان لجميع الطلاب معرفة نتيجة البكالوريا الدورة الثانية، برقم الاكتتاب الخاص بهم، حيث تم رفع نتيجة  البكالوريا سوريا الدورة الثانية على مواقع الانترنت.