نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 برقم الجلوس “ظهرت” أخر العام
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018

ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 عقب اعتمادها من قبل المحافظ الدكتور أحمد شعرواي، حيث ينتظر آلاف الطلاب والطالبات على مستوى المحافظة ظهور النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، والتي من المقرر ظهورها في الإدارات ومنها إدارة، بلقاس، ميت غمر، المنصورة، دكرنس، منية النصر، السنبلاوين، المنزلة وغيرها، خلال عدة أيام وتحديداً نهاية الأسبوع الجاري كأقصى تقدير.

شدد شعراوي على سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح، أثناء تفقده أعمال الرصد اليدوي والرصد الإلكتروني وتقدير الدرجات بلجنة النظام والمراقبة الموجودة بالمنصورة، وتحديداً في مدرسة “بن لقمان”، برفقة علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي أكد أن نتيجة إعدادية الدقهلية ستصبح متاحة يوم الخميس من الأسبوع الجاري، مشيراً إلى الانتهاء تمامًا من أعمال التصحيح والمراجعة، وتبقى رصد درجات طلاب الصف الصف الثالث الإعدادي، والذي بلغ عددهم 96500 طالب وطالبة، مؤكدا أن نسبة النجاح مرتفعة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018

ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الاعداية بالدقهية، ولكن تعرض الموقع الإلكتروني لنتائج الطلاب للتوقف، ولذلك برجاء مراجعة المدرسة.

احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية الترم الثاني رسميًا dakahlia.moe.gov.eg (ظهرت).

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية من قبل المحافظ
اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية من قبل المحافظ
أوائل الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2018
أوائل الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2018
أوائل الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2018
أوائل الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2018

يترقب الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 برقم الجلوس وتعد محط أنظارهم، القلق والتوتر يصيبهم، خاصة مع اقتراب صدور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية، وذلك بعدما أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن النتيجة ستظهر خلال 48-72 ساعة ولن تتأخر عن ذلك الموعد.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف وشمال وجنوب سيناء ومحافظة مطروح والكثير من المحافظات المصرية، وهذا ما يؤكد اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية، وموعدها الخميس الجاري.

وما زلنا نتابع معكم أخبار ومستجدات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، حيث أن كل طلاب المحافظة يتربصون وينتظرون ظهورها بفارغ الصبر والتلهف والشغف، وتظهر النتيجة كما أكدنا يوم الخميس من الأسبوع الجاري كحد أقصى، لتبدأ امتحانات الثانوية العامة مطلع الأسبوع المقبل، ونتمنى التوفيق والنجاح لكل طلاب الشهادة الاعدادية والثانوية العامة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018

وما زلنا نتابع معكم حتى الآن كل ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية، حيث أن النتيجة تعد محط أنظار الناس جميعم وبصفة خاصة الطلاب وأولياء الأمور، كما تظهر خلال الساعات المقبلة عقب اعتمادها من سيادة محافظ الدقهلية.

اشتكى العديد من طلاب المحافظات من صعوبة امتحان الهندسة أخر العام، خصوصًا طلاب محافظة دمياط، بينما اشتكى طلاب محافظة البحيرة من صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية نسبيًا، بينما سارت الامتحانات بشكل هادئ تمامًا في شتى محافظات الجمهورية، ولم يشتكِ الطلاب والطالبات من صعوبة الامتحانات، وأكد بعضهم أنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

  • احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية فور ظهورها من موقع الشرقية توداي.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني في العديد من المحافظات منها محافظة الإسكندرية والجيزة والقاهرة والسويس والإسماعيلية والأقصر وأسوان وكفر الشيخ والمنوفية، وتبقى ظهورها في محافظة الدقهلية والقليوبية والغربية والشرقية وسوهاج وشمال وجنوب سيناء، حيث تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة.

حالة من الغضب والاستياء بين طلاب محافظتي القاهرة والجيزة، بعدما فشلت مواقع مديرية التربية والتعليم بهاتين المحافظتين من رفع النتيجة، حيث تعرض الموقعان إلى العديد من الأعطال المتلاحقة من حين لأخر، مما دفع الطلاب إلى الاستعلام عن النتيجة بالرجوع إلى المدرسة، بينما أكد تعليم الدقهلية أن النتيجة ستظهر على الموقع الإلكتروني الخاص بها دون أي أعطال.

يتعرض موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لأخطاء وأعطال عديدة، بسبب الضغط الكبير على الموقع، وللحصول على النتيجة اكتب رقم جلوسك في تعليق واسم الطالب الثنائي.