التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة الترم الأول، والتى من المنتظر عرضها خلال هذا الإسبوع، وذلك بعد أن ترددت بعض الأنباء من داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة تفيد بقرب اعتماد نتيجة إعدادية الجيزة 2019 الفصل الدراسي الأول خلال هذا الأيام وذلك بعد أن أوشكت أعمال التصحيح والمراجعة والرصد الخاصة بكنترول الشهادة الإعدادية بالجيزة.

وقد أشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة بأن أعمال التصحيح والرصد الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية لن تستغرق أكثر من ثلاثة أيام وبعدها سوف يتم تحديد نسبة النجاح لرفعها إلى السيد محافظ الجيزة لإعتمادها رسميا.

نتيجة إعدادية الجيزة 2019

أكد الأستاذ خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة للفصل الدراسي الأول سوف تعلن رسمياً عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، حتى يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، ويتمكن من معرفة تقدير درجاته في جميع المواد الدراسية المقررة عليه لهذا العام وهي كالتالي (اللغة العربية، الدراسات الإجتماعية، العلوم، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلى، التربية الدينية، التربية الفنية).

نتيجة الإعدادية بالجيزة 2019 الترم الأول
نتيجة الإعدادية بالجيزة 2019 الترم الأول

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة الترم الأول

أما عن طرق الإستعلام عن النتيجة فسوف تتم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بالجيزة صفحة نتائج الإمتحانات، النتيجة لم تظهر بعد، وسوف نتابع معكم خلال هذه الأيام أهم الأخبار الخاصة بإعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي وتوفير رابط مباشر لمعرفة النتيجة برقم الجلوس.

إعلان نتيجة الإعدادية بالجيزة 2019 الترم الأول

يتزايد القلق لدى جميع الطلاب والطالبات بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة للإستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية والتى من المرتقب عرضها خلال الساعات القادمة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

قام مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالغعلان رسميا عن اعتماد نتيجة إعدادية الجيزة 2019 الترم الأول بنسبة نجاح 71% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات نصف العام.

تم توفير رابط مباشر لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول بعد عطل موقع مديرية التربية والتعليم، حيث وفر موقع فيتو خدمة اعلان النتيجة برقم الجلوس فقط من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

وقد تقدم السيد محافظ الجيزة بخالص التهاني لكل أبنائه الطلاب على تفوقهم الدراسي بالفصل الدراسي الأول وتمنى لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

    1. الاسم: رحمه صلاح عبدالحميد عبداللطيف
      رقم الجلوس: 28765
      اسم المدرسة: عمر بن الخطاب الاعدادية
      الدرجات

      لغة عربية 39
      لغة انجليزية 30
      رياضيات 29.5
      دراسات اجتماعية 20
      علوم 20
      الحالة منقول
      دين 19
      كمبيوتر 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.