التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2019 برقم الجلوس الترم الثاني ظهرت الآن
نتيجة الاعدادية البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية 2019

انتهى طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ أيام قليلة، ويترقب الجميع خلال هذه الفترة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 من قبل السيد المحافظ عبد العزيز قنصوه وذلك بعد أن تنتهى جميع الأعمال الخاصة بتصحيح أوراق الطلاب، وسيتم نشر النتائج عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية على الإنترنت.

وكان وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية قد تفقد عدد من اللجان المختصة بالتصحيح والمراجعة النهائية لأوراق طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في المدارس التابعة للمديريات التعليمية المنتشرة بالمحافظة، والجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من التصحيح تبدأ اللجان في المراجعة النهائية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019

وبعد الانتهاء من التصحيح تبدأ اللجان في العمل على المراجعة النهائية ومن ثم البدء في رصد درجات كافة الطلاب والطالبات من أجل عرض النتيجة على السيد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية لاعتمادها والتصديق عليها، وسيتم على الفور نشر نتيجة الشهادة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2019.

وأشار وكيل تعليم الإسكندرية أن عدد الطلاب اللذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 82699 طالبا وذلك عبر عدد 324 لجنة على مستوى محافظة الإسكندرية، وتجدون أسفله رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠١٩ الترم الثاني برقم الجلوس.

نتيجة الإعدادية البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية 2019

وعلى نجوم مصرية يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس يرجى الدخول هنــــــــــــا، أسرة موقع نجوم مصرية وجميع القائمين بالعمل يتمنون النجاح والتوفيق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، كما نذكركم أننا نستقبل جميع استفساراتكم عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليكم.

تحديث: ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الثاني، يمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية والمرفق الرابط الخاص بها بعاليه، نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي.

تحديث جديد: هناك الكثير من الطلبة والطالبات يراسلوننا عبر التعليقات، ويطالبون برابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الثاني، وننوه على حضراتكم أننا وضعنا رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية أعلى المقال وتحديداً في الفقرة قبل الأخيرة وهو الرابط المخصص للحصول على نتيجة إعدادية الإسكندرية 2019 برقم الجلوس، ونستقبل جميع استفساراتكم وأسئلتكم فيما يخص ذات الشأن ولن نكِل أو نمل فنحن نسعى دائما لراحتكم وجلب ما ترغبون به على موقع نجوم مصرية.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

    1. رقم_الجلوس 61914
      الاسم مجدى بكر عبدالكريم قناوى زيدان
      الادارة ادارة المنتزه التعليميه
      المدرسة محمود صدقى الإعدادية بنين م

      جبر: 10 – حاسب: 6.5 – دين/16.5 – رسم: 4 – علوم:14 – هندية: 9.5 – دراسات: 8.5 – انجليزي: 17.5 – عربي: 18.5

    1. الف مبروك النجاح
      الاسم: طارق احمد مدبولى جابر
      المجموع: 259
      الدرجات
      حاسب آلي: 17
      دين: 37.5
      رسم: 14
      علوم: 35.5
      جبر: 29
      هندسة: 28.5
      دراسات:39
      انجليزي: 57.5
      عربي: 69.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.