التخطي إلى المحتوى

أشارت الأستاذة آمال عبد الظاهر مدير مدرية التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول سوف يتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الأسكندرية، وذلك فور الإنتهاء من أعمال الكنترولات المركزية بمحافظة الأسكندرية، جدير بالذكر أن هناك تعليمات بضرورة تحري الدقة أثناء عملية تصحيح الأوراق حتى يأخذ كل طالب حقه.

سوف ينتهي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأسكندرية من أداء امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2018/2019  يوم الخميس الموافق 24 يناير، وفور الإنتهاء من الإمتحانات سوف تكون هناك حالة من الترقب لمعرفة نتيجة أدائهم في امتحانات آخر العام وذلك لكافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الأسكندرية متمثلة في إدارة (المنتزه والعجمي والعامرية وشرق وغرب ووسط والجمرك وبرج العرب)، لذلك نوفر لكم عبر موقعنا نجوم مصرية الروابط الرسمية الخاصة بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالأسكندرية الترم الأول 2019.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالاسكندرية

بدأت امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية يوم الخميس الموافق 17 يناير وسوف تنتهي يوم الخميس الموافق 24 يناير، وعقب انتهاء الإمتحانات سوف تبدأ الكنترولات المركزية الخاصة بالشهادة الإعدادية بالتجهيز لأعمالها، حيث ان الكنترولات سوف تبدأ في التصحيح يوم السبت الموافق 26 يناير ويستمر المعلمون في أداء أعمالهم من تصحيح ومراجعة لكافة الاوراق الإجابات الخاصة بالطلاب في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام في جميع المواد من مادة اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الإجتماعية والتربية الفنية والحاسب الألي.

"الآن برقم الجلوس" اعرف نتيجة شهادة الإعدادية بالأسكندرية 2019 "3 اعدادي" الترم الأول عبر موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة اعدادية الاسكندرية 2019 الترم الأول

رابط نتيجة اعدادية الأسكندرية 2019

سوف يتم الإعلان عن نتيجة اعدادية الأسكندرية الترم الأول 2019 من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالاسكندرية أو من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الأسكندرية وذلك حتى يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الترم الأول 2019 عبر شبكة الإنترنت بكل سهولة ويسر.

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية

مع ملاحظة أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها رسميا فور الإنتهاء من اعمال كنترولات الشهادة الإعدادية وتجهيز كشوف أسماء الناجحين وتحديد نسبة النجاح لهذا العام وإعتمادها رسميا من السيد محافظة الاسكندرية، مع أطيب التمنيات لجميع أبنائنا الطلاب بالنجاح الباهر.

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسكندرية 2019

أشارت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بأن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول سوف تعلن رسميا بنهاية الإسبوع الجاري وذلك بعد أن أوشكت أعمال كنترول الإعدادية على الإنتهاء من تجهيز النتيجة.

فيما قامت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بتوفير نموذج مراسلة للاستعلام عن النتيجة لجميع الطلاب، وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة برقم الجلوس عبر شبكة الانترنت، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم اعتماد النتيجة.

اعلنت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية واعلانها رسميا عبر الموقع الرسمي للمديرية من هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ويستطيع جميع الطلاب معرفة تقدير الدرجات في جميع المواد.

وقد تقدم مدير مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بخالص تهانيه لكل أبنائه وبناته الطلاب على تفوقهم أثناء الفصل الدراسي الأول وتمنى لهم دوام النجاح.



التعليقات

    1. رقم الجلوس الاسم عربى انجليزى دراسات جبر هندسة علوم مجموع حالة الطالب
      99257 حبيبه احمد شحاته عبدالهادى 36 29 14 13.5 11 17

    1. سوف نقوم بجلب نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 الترم الاول فور ظهور النتيجة، تمنياتنا للجميع بالنجاح

    1. سوف نتابع معكم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية ونخبركم بها فور ظهورها تمنياتنا للجميع بالتوفيق

  1. فاطمة عبد القادر النقراشى محمد عبدالقادر
    مدرسة الخنساء الاعدادية بنات بسموحة محافظة الاسكندرية ادارة شرق
    رقم الجلوس ٢٥٥

  2. نتيجة الشهادة الاعددية الصف الثالث الاعدادى الترم الاول مدرسة النهضة النبية الحكومية ورقم الجلوس 59739

  3. نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الترم الاول ورقم الجلوس 59739 والاسم ابراهيم حسنى ابراهيم عبد الجليل

    1. صديقتنا ميار محمد يرجى التأكد من كتابة رقم جلوسك بشكل صحيح لان هناك خطأ في رقم الجلوس، تمنياتنا ليكي بالتوفيق

    1. نحن في انتظار اعلان نتيجة اعدادية الأسكندرية 2018 الترم الأول خلال الساعات القادمة، تابعونا وسوف نعلمكم بالنتيجة فور ظهورها، أطيب تمنياتنا لصديقتنا اسماء ابراهيم بالنجاح الباهر

    1. تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ويستطيع جميع الطلاب معرفة النتيجة الآن برقم الجلوس من خلال الروابط المذكورة بالأعلى، الف مبروووك النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.