بالاسم ورقم الجلوس.. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018 الدور الثاني بوابة ملاحق الأزهر
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018 الدور الثاني

نقدم لكم من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس، من المقرر ظهور نتائج ملاحق الإعدادية الأزهرية على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمية خلال عدة أيام، حيث يبحث شريحة كبيرة من الطلبة والطالبات عن النتائج الخاصة بهم خلال الوقت الراهن، وسط حالة من القلق والتوتر تصيبهم وأولياء أمورهم أيضًا، لأن امتحانات الدور الثاني تعد الفرصة الأخيرة لهم، أي إذا فشل الطالب في هذه الامتحانات يتوجب عليه إعادة العام الدراسي من جديد، ومع ذلك فقد أكد شيوخ الأزهر أن نسبة النجاح مرتفعة مقانة بنسبة نجاح العام الماضي، وسيتم ظهور النتيجة رسميًا خلال ساعات قليلة وتحديداً قبل عيد الأضحى المبارك 2018.

انتهت امتحانات الدور الثاني من نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية يوم السبت الماضي الموافق 4 أغسطس، ومن المعروف أن عدد الطلاب قليل نسبيًا وبالتالي فإن أعمال التصحيح لن تستغرق الكثير من الوقت، فقد قال مصدر أن أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات انتهت تمامًا، ولكن تبقى الأعمال النهائية ومن ثم اعتماد النتيجة من قِبل المحافظ في كل محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الدور الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الدور الثاني 2018 الملاحق من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا “ظهرت”.

قام صالح عباس جمعة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أمس السبت، باعتماد نتيجة الشهادة الاتدائية والإعدادية الأزهرية، حيث بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية للدور الثاني 35.88%، والشهادة الإعدادية 55.96%.

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثاني رسميًا مساء الخميس، وهذا يؤكد ظهور نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني 2018 خلال عدة ساعات، فقد نشرت إحدى المواقع الإلكترونية أن النتيجة سوف تظهر بعد عيد الأضحى، إلا أن مشيخة الأزهر أكدوا في تصريحات صحفية أن هذا الكلام خارج تمامًا عن الصحة، ويهدف إلى زيادة التوتر لدى الطلاب.

ويترقب نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 جميع المحافظات، الطلاب، محافظة القاهرة والجيزة والشرقية والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والدقعهلية والغربية والإسكندرية وأسيوط والمنيا ودمياط وسوهاج وقنا والأقصر ومطروح والبحر الأحمر والبحيرة وغيرها من محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة ملاحق الإعدادية الأزهرية 2018

الجدير بالذكر أن نتيجة الإعدادية الأزهرية الدور الأول تم اعتمادها بنسبة نجاح بلغت 72.8%، وتقدم لأداء الامتحانات 123553 طالب وطالبة، ويعد موقع الأزهر التعليمي هو الموقع الوحيد والرسمي الحاص على حقوق بث ونشر نتيجة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني، بجانب بوابة الأزهر الإلكترونية، كما ينشر تطبيق الأزهر الشريف النتائج.

ازدادات حالة القلق والتوتر في نفوس الطلاب، وما زلنا نتابع كافة أخبار نتيجة الدور الثاني الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018.

نتيجة ملاحق الإعدادية الأزهرية 2018
نتيجة ملاحق الإعدادية الأزهرية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الدور الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الدور الثاني

بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية
ويترقب كافة الطلاب والطالبات خلال هذا الوقت، نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري الدور الثاني بكل شغف وخوف أيضًا، حيث أن امتحانات الاعدادية الأزهرية تكون موحدة على مستوى الجمهورية، وتبدأ اللجنة الامتحانية في نفس الوقت بمختلف المحافظات، ويتم إرسال اوراق إجابات الطلبة والطالبات إلى الكنترول الرئيسي بالقاهرة، ويقوم الدكتور عباس شومان باعتماد نتائج الاعدادية الازهرية دور ثاني.

 

ما زلنا نترقب صدور النتيجة، والتي أخذت وقتًا كبيرا مقارنة بنتائج باقي السنوات الدراسية، وقد أشار مصدر تعليمي، أن الوزارة شكّلت لجنة من قطاع المعاهد الأزرهية للتأكد من سلامة اللجان الامتحانية وأنها خالية من العيوب، وأن الأسئلة مناسبة لجميع الطلاب، وعن نتيجة ملاحق الإعدادية الأزهرية 2018 فإنها تظهر يوم الأحد أو مساء اليوم السبت كأقصى تقدير حسب التصريحات.